طلاب كلية الصيدلة بعدن يعتذرون عن اساءتهم  في الاحتجاجات لمدرسي ومعيدي الكلية  

عدن /خاص||     عبر طلاب كلية الصيدلة بجامعة عدن عن اعتذارهم لاعضاء الهيئة التدريسية المساعدة بالكلية (معيدين ومنتدبين)  عما بدر منهم خلال احتجاجتهم الاخيرة وتوضيح اللبس في بيان مطالبهم الانفة الذكر واكدوا اعتذارهم عن اي اساءة صدرت عنهم بدون قصد  وان ما صدر عنهم لايمثل الاساءة لمدرسيهم اطلاقا وجاء في بيان الاعتذار مايلي:
نحن طلاب وطالبات كلية الصيدلة جامعة عدن نوضح لكم ماجاء في النقطة السادسة من  النقاط الثمانية التي تمحورت فيها أحتجاجاتنا الأخيرة من  18 إلى 22 نوفمبر 2018م .
النقطة السادسة كانت تتحدث بخصوص العملي في اللابات ونحن هنا لاننكر اي عملي في اللابات ولا ننكر دور أساتذتنا المعيدين الأفاضل ولانقصد الأساءة لهم ونعتذر لهم عن أي أساءة بدرت منا بدون قصد بهذا الخصوص .
ما قصدناه في هذه النقطه تحسين الجانب التطبيقي وتوفير ماتفتقره لابات كلية الصيدلة من مواد و أجهزة .
بالنسبة لنا لاخلاف عليكم  ولا نقلل من أداءكم ونكن لكم كل المعزة والتقدير والأحترام ونرفع القبعات أجلالاً لدوركم وللواجب الذي تادوه بأكمل وجه في ظل هذه الظروف وأي تقصير في توفير الأجهزة ونقص المواد لاينسب لكم وأنما ينسب إلى الجهات المسوؤلة .
معيدينا الأعزاء نتمنى  أن تتقبلوا أعتذارنا ونشكر مساعيكم الحثيثة واشرافكم على توفير المواد من رئاسة الجامعة ومساعدتكم ومساندتكم لنا في الحصول على حقوقنا الجامعية والأكاديمية.
المجلس الطلابي كلية الصيدلة جامعة عدن.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق