جهود اللواء شلال شائع في أمن عدن لاتنكر.

: الإثنين 17 يوليو 2017 - 9:58 مساءً
جهود اللواء شلال شائع في أمن عدن لاتنكر.
علي مثنى الحشري

علي مثنى الحشري
نتذكر عدن قبل تحمل القايد شلال مهمه الامن هل يستطيع رجل المرور وهو معصر بالززي الرسمي ان يقف في جوله او شارع من شوارع عدن ينظم المرور؟
الكل يعرف ماحصل لجندي المرور في جوله زوزكي هذا ابسط مثل ناهيك عن ضباط الجيش ورجال الدوله وحتى دار العجزه لن يسلم هو الاخر هل كان يوم يمر دون حادثه تذكر… باختصار شديد بعد تحرير عدن من الحوثي وقوات المخلوع صالح سيطر الارهاب مايسمى بالقاعده او داعش على كل اغلب مناطق ومرافق عدن ماذا عملتم أيها المتباكون ماذا عمل هولا الذين يكتبون الان منذ اغتيال المناضل الفذ محافظ عدن اللواء جعفر وتفجير موكبه ماذا عملتم من أجله ؟؟
هناك الكثيروالكثير من الاحداث الكل يعلمها وهذا تاربخ موثق لقد أتى البطل شلال وكان اختيار موفق من قبل الرئيس هادي..لقد أتى من الجبال ومن جبهات القتال وليس من غرف الفنادق والشاليهات كما أنه لم يأتي لمنصب أو للحصول على مكاسب بل اتى للتضحيه لقد فضل التضحيه لخدمة أمن وامان أبناء عدن وأبناء الجنوب لقد أتى بعد أن نالوا هو واخيه عيدروس شرف قيادة التحرير والخلاص من ابشع واحقر قوه عسكريه في الضالع وكان لهم ولكل الابطال شرف في تحرير اول منطقه هي الضالع وهذا موثق وقد ياتي يوم من الايام ويشوه هذا التاريخ طبعا كان لتحرير الضالع اهميه ودافع كبير لتحرير عدن وبقيه المناطق لقد اعطى معنويه قويه حتى تم إعطاء معنويه لقوات التحالف بإن هناك أمل لدحر قوات الحوثي المجوسي واذناب ايران من اليمن.
هذا واقع وتاريخ يدحض كل الافتراءت والمكايدات وخداع الشارع الذي تلعبه الخلايا النائمة للحوثي والارهاب تعمل ليل ونهار ولكن هيهات هيهات تخرس كل الاصوات نحن واثقين كل الثقه أن أبناء عدن وشرفا عدن وشرفا كل الوطن من شرقه الى غربه يعرفون ويدركون المخاطر.
وليس أبناء منطقه معينه.ويثق قائد أمن عدن كل الثقه بان عمله صحيح وربنا معه ويحفظه ويحفظ كل ضباطه وجنوده من كيد العابثين بان الوطن وأمن عدن هو أمن أبين وشبوه وحضرموت والمهره وسقطره ولحج والضالع.فسيرو أيها الساهرون من أجل غيركم تسهرون لينام غيركم والله معكم نحو كشف المجرمين في أوكارهم لإنكم لاتخافون إلا الله الواحد الاحد وفقكم الله في خدمه أمن المجتمع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.