ضابط مأربي ينشر غسل قوات الجيش بمأرب ويكشف حقائق صادمة ويوجه رسالة عاجلة الى التحالف العربي.

: الخميس 13 يوليو 2017 - 1:45 صباحًا
ضابط مأربي ينشر غسل قوات الجيش بمأرب ويكشف حقائق صادمة ويوجه رسالة عاجلة الى التحالف العربي.

الملاح نيوز :  _مارب

نشر ضابط من محافظة مأرب غسيل قوات الجيش والأمن وهيئة رئاسة الاركان العامة المرابطة في محافظة مأرب، والتي قال انها على تواصل بشخصيات تابعة للانقلاب بينهم وزير داخلية الانقلاب ( محمد عبدالله القوسي ). بالاضافة الى ان نصف الاسلحة التي دعمت بها مأرب صارت في صنعاء.

وكشف الضابط ( محمد الولص بحيبح ) عن حقائق وأسرار صادمة، مؤكداً ان هناك الالاف من الجنود الذين تصرف لهم مرتبات من التحالف العربي، هم ينتمون لمليشيات ( الحوثيين وعلي عبدالله صالح) ويتواجدون في صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية.

وقال الضباط ( الولص ) أن نصف الاسلحة والذخائر والمعدلات والعيارات التي صرفها التحالف للقوات بمأرب، أصبحت بأيدي الجنود والقوات التابعين للانقلابيين في مأرب، ونقلت الى صنعاء وحالياً تستخدم تعزيز وسلاح ضمن اسلحة العدو التي تقاتل الشرعية وتتجه صوب صدور الشرعية.

وطالب الولص، من قوات التحالف العربي بإنزال لجان لإحصاء تلك الأسلحة والذخائر التي قدمها التحالف كدعم وتعزيزات لقوات الجيش والأمن بمأرب.

وقال في رسالته التي نشرها على صفحته بالفيس بوك:  نامل من قيادة التحالف العربي بمأرب معرفة ماهو دور قوات الامن في خدمة الشرعية وما هو دور مدير الامن على وجه الخصوص ونائبه وماهو سر تواصلهم الخفي بصنعاء بمكتب وزير داخلية الانقلاب اللواء/ محمد عبدالله القوسي.

نص رسالة الضابط الولص التي نشرها مساء اليوم:

#عاااااااجل

#الى_عمليات_التحالف

الموضوع القوة الامنية في مأرب نامل متابعة مايجري في الاجهزة الامنية وقواتها في مأرب نظراً لماتقتضية مصلحة الشرعية ونوضح ذلك في النقاط التالية:

1- عدد القوة البشرية لقوات الامن في مأرب 8700 ضابط وفرد فانه يجب معرفة كم هي القوة الفعلية المتواجدة في مأرب من عدد 8700 وكم هي القوة المتواجدة في صنعاء وفي المناطق التي تحت سيطرة الحوثيين من ضمن هذه القوة ال 8700 علماً بانه اكثر من 2000 جندي من ضمن هذه القوة في بيوتهم في صنعاء وذمار وحجه يستلموا مرتباتهم من مأرب وهم تحت سلطة الحوثيين ويقدموا خدمات ومعلومات مهمة للانقلابين.

2- كم عدد الضباط المتواجدين في صنعاء من ضمن قوة الامن ال 8700 المحسوبة على مأرب ولماذا تصرف مرتباتهم وهم في المحافظات التي تحت سيطرة الانقلاب.

3- نامل من قيادة التحالف العربي بمأرب معرفة ماهو دور قوات الامن في خدمة الشرعية وماهو دور مدير الامن على وجه الخصوص ونائبه وماهو سر تواصلهم الخفي بصنعاء بمكتب وزير داخلية الانقلاب اللواء/ محمد عبدالله القوسي.

4- نامل متابعة كشوفات واوامر صرف السلاح والعيارات والاطقم والمسدسات التي صرفت لقوات الامن بمأرب من قبل التحالف وس يتضح لكم بان مايقارب من نصف هذه الاسلحة والذخائر والمعدلات والعيارات اصبحت غير موجودة مع قوات الامن بمأرب حيث وهي صرفت لعناصر امنية في مأرب موالية للانقلاب ونقلت الى صنعاء وحالياً تستخدم تعزيز وسلاح ضمن اسلحة العدو التي تقاتل الشرعية وتتجه صوب صدور الشرعية.

5- يرجى متابعة مايدور في مأرب في كل القطاعات وس تتضح لكم الكثير من الخيانات والكوارث في الامن وغير الامن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.