قوى الثورة ومشائخ ومقاومة في رباعيات ردفان تنفي صدور بيان ضد مدير أمن عدن .

: الثلاثاء 30 مايو 2017 - 12:59 صباحًا
قوى الثورة ومشائخ ومقاومة في رباعيات ردفان تنفي صدور بيان ضد مدير أمن عدن .

الملاح نيوز: خاص_ ردفان.
أصدر رئيس الدائرة الإعلامية للثورة الجنوبية بردفان أحمد محمد قائد بيانا بأسم قوى الثورة ومشائخ ومقاومة يحمل النفي لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي حول صدور بيان باسم مشائخ ومكونات الثوره وقيادات المقاومه ردفان يطالبون الرئيس هادي ووزير الداخليه بسرعة إحالة شلال شائع إلى القضاء.
معتبرين أن هذا البيان مزور ضد القوى الشريفه في منطقة ردفان .
وأن هذا البيان ليس لتلك القوى الشريفه صله لا من قريب أو بعيد وان هذا البيان من مصادر القوى المعاديه لشعب الجنوب وقواه الثوريه وقيادته البطله .
مؤكدا بان ما حصل هي قضيه جنائيه وهناك لجنه مشكله من مشايخ ردفان وأولياء الدم وقد وصلت الى حلول مناسبه أرتضى بها أولياء الدم واللجنه المشكله .
وأكد بان ردفان وقيادة أمن العاصمه عدن بقيادة اللواء شلال علي شايع هادي قد فوتت الفرصه على أعداء شعب الجنوب الذي يريدوا الاصطياد في المياه العكره .
وجاء فيه نؤكد بانهم لن ينالوا من لحمة الصف الجنوبي ومقاومته وشعبه البطل وسنقف صفا واحدا ضد من تسول له نفسه في بث السموم والاشاعات والدسائس الكاذبه ضد شعبنا الجنوبي .
ختاما نؤكد بان هذا البيان ليس له علاقه لا من قريب أو بعيد بالقوى الثوريه ومشائخ ومقاومة في ردفان بل أنه من مصادر معادية لثورتنا وشعبنا.

اخيرا نقول النصر لشعب الجنوب ولا نامت أعين الجبناء.
والرحمة للشهيد قاسم حسين الردفاني.وكل شهداء الثوره الجنوبيه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.