الى إئتلاف المقاومة..لا تاكل الحرة بثديها.

: الثلاثاء 16 مايو 2017 - 12:21 صباحًا
الى إئتلاف المقاومة..لا تاكل الحرة بثديها.

مطلق الخريشي.

لا عجب ولا غرابة في ما ذهب اليه المجتمعون في كنف العيسي، والذين يسمون انفسهم (إتلاف) المقاومة، من بيان الخزي والعار، الرافض للمجلس الانتقالي، بل اننا نتوقع منهم الاسوا.

صدق النوايا لا يغيره الاختلاف مع هذا او ذاك، كما ان المبادى والقيم لا يُقبل المساومة فيها تحت اي سبب او متغير، قد تتباين المواقف من حيث حدتها ،لكن الهدف الاسمى الذي من اجله سقنا قوافل من الشهداء لا حياد عنه ولا مفاصلة فيه.

اقل ما يمكن ان نصف به بيان إئتلاف المقاومة، انه سقوط مدوي في القيم والاخلاق، وخيانة صريحةللدماء الطاهرة التي روت تربة هذا الوطن(الجنوب).

كثيراً ماردد المنبطحون، عبارة “كان على قيادة المجلس الانتقالي التريث والصبر قبل اعلانه” وهي عبارة ركيكة وخاوية، اذا انهم يعلمون علم يقين ويدركون تماماً ان التاجيل في اعلان المجلس لن يجدي نفعا بل ان مجرد الخوض في حوارات مسبقة لتشكيل المجلس ،كانت ستأده قبل مولده لسبب بسيط وهو ان البعض لم تصدق نواياهم قط تجاه ما يرنو اليه ابناء الجنوب، بل للاسف تجنح بهم المطامع الشخصية الدنيئة الى السقوط مجدداً لاهثين خلف فتات من المال ويتناسون كل تلك التضحيات الجسيمة التي قدمناها ونقدمها كل يوم، وهنا تتجلى احط واغذر سبل الاسترزاق الرخيص، لنفهم عندها معنى قول العرب(لا تاكل الحرة بثديها) فالحرة تجوع وتموت ولكن تأنف وتابى ان تاكل من اجر ثديها(وهي امرأة)ولكنها حرة، فكيف تقبلون انتم على انفسكم ان تسترزقون بهكذا مواقف، وانتم تدركون بانها لم تاتي عبث ، بل بدماء الشرفاء والاخيار، فهل انتم احرار؟..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.