بدعم من الشراكة الدولية تدشين دورة معلمات الريف بمديرية بيحان.

: الأحد 7 مايو 2017 - 10:48 مساءً
بدعم من الشراكة الدولية تدشين دورة معلمات الريف بمديرية بيحان.

بيحان__خاص

باشراف مكتب التربية والتعليم ومعهد تدريب المعلمين بمديرية بيحان تم تدشين صباح اليوم السبت الموافق 6 مايو الدورة التدريبية لمعلمات الريف بمديرية بيحان والبالغ عددهن اربعة وعشرين مشاركة من خريجات الثانوية العامة  والتي تحتضنها قاعة مدرسة 30 نوفمبر لقرابة سبعين يوم .

حيث افتتح الاستاذ ناصر احمد السوداني مدير التربية والتعليم م/ بيحان  تدشين الافتتاح للدورة بقاعة مدرسة 30 نوفمبر للتعليم الاساسي بكلمة حث فيها المشاركات على الانضباط لحضور الدورة متوعدا بتذليل كل الصعاب للمشاركات لحضور هذة الدورة والتي سيتلقئ خلالها المشاركات العديد من الخبرات والمهارات في طرق التدريس

الاستاذ عبدربة ناصر سلمان مدير المعهد العالي لتدريب المعلمين والمعلمات طالب المعلمات بالانضباط  خلال ايام الدورة والتي يتم تمويلها من منظمة الشراكة الدولية مؤكدا بانة سبتم رفع بايام الغياب للمعلمات في الدورة ، وخاطب سلمان المعلمات بانكن سيتم اعتمادكن معلمات رسميات في الميدان ضمن القوة الوظيفية لوزارة التربية والتعليم شاكرا المدربين على مايبذلوة من جهود في فترة الدورة لايصال المعلومات للمتدربات بكل سلاسة ومرونة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.