مدير البريقة يكرم ” 35 ” يتيما من مجمع الشعب التعليمي للبنات.

: الإثنين 3 أبريل 2017 - 7:43 مساءً
مدير البريقة يكرم ” 35 ” يتيما من مجمع الشعب التعليمي للبنات.

الملاح نيوز : خاص _ عدن.

كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالرحمن الرقيبي ، ” 35 ” يتيما من مجمع الشعب التعليمي للبنات .

وخلال حفل التكريم والذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، أشار اليزيدي والرقيبي ، الى الأهمية من إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تعني بهذه الشريحة لأحياء روح الترابط والتراحم بين فئات المجتمع .

ودعا مدير البريقة ومدير عام التربية ، رجال المال والأعمال و أصحاب الأيادي البيضاء ، الى دعم هذه الشريحة والتي فقدت عائلها الوحيد لاستمرارها في مواصلة التعليم كي تكون فئة ناجحة في المجتمع .

وفي ختام الحفل والذي تخلله عدد من الفقرات الفنية ، قام مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بتكريم مديرة المجمع ابتسام خميس ، تقديرا وعرفانا لجهودها المبذولة في تحسين العملية التعليمية وتفعيل الأنشطة اللاصفية في المجمع.

حضر الحفل رؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ..

/ / محمد القادري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.