مدرسة صلاح الدين منطقة المضو م الشعيب تكرم طلابها المشاركين في المسابقة العلمية لمدارس الشعيب..

: الخميس 30 مارس 2017 - 11:05 مساءً
مدرسة صلاح الدين منطقة المضو م الشعيب تكرم طلابها المشاركين في المسابقة العلمية لمدارس الشعيب..

الملاح نيوز : خاص _ الشعيب.

اقيم في مدرسة صلاح الدين بالمضومديرية  الشعيب محافظة  الضالع،  صباح اليوم الخميس ٣٠/٣/٢٠١٧م حفل تكريم لطلاب الصف التاسع المشاركين في المسابقات العلمية القائمة بين مدارس الشعيب وعددها ٢٤ مدرسة اساسية في المديرية والذي تقام المسابقات في مدينة العوابل عاصمة المديرية.
بدا الحفل بمدرسة صلاح الدين المضو بأية من الذكر الحكيم ثم حديث نبوي ثم النشيد الوطني المؤقت لدولة الجنوب
ثم بدائت فقرات الحفل بكلمة ادارة المدرسة القاها وكيل المدرسة الاستاذ احمد ناصر صالح علي ثم كلمة عن مجلس الاباء القاء رئيس المجلس جمال مقبل ناصر ..
ثم انتقل الحفل الى المشاركات الطلابية والتي تمثلت في الاغاني والاناشيد الثورية التي رددها الحاضرون ..وبعد أن ابتداء التكريم قاما مدير المدرسة الاستاذ عباس السفياني ورئيس مجلس الاباء جمال مقبل ناصر بتكريم الطلاب المشاركين في المسابقة فردا فردا .
وكانت جوائز التكريم عبارة عن جوائز مالية نقدية لكل طالب مشارك مقدمة من رجال الخير في مديرية الشعيب والذين لم يبخلوا يوما في دعم المدرسة وتشجيع الطلاب من اجل الرقي بالتحصيل العلمي الى مراتب متقدمة ..
وبعد انتهاء التكريم قدم مدير المدرسة كلمة شكر للداعمين من رجال الخير على الجهود التي يبذلوها في مساعدة التعليم و التغلب على الصعاب والعراقيل التي تواجة مدرسة صلاح الدين في ضل هذا الوضع الذي تمر به البلاد ..
كما شكر كل الحاضرين على حضورهم لتحفيز ابنائهم على التحصيل العلمي داعيآ كل المدرسين ومربي الفصول الدراسية الى بذل الجهود المستمرة لرفع مستوى التعليم وتفعيل الانشطة الصفية الاسبوعية او الفصلية والتشديد على القضاء على اي ظواهر غش يحاول بعض الطلاب استخدامها
كذلك حث الطلاب على الاجتهاد والمثابرة وعدم ضياع الوقت في اللعب او اللهواء قائلآ أن السنين تمر وكأنها ايام وأي طالب لايجتهد فسوف يندم بالمستقبل
وقال عباس أن الادارة ستبذل الجهود لتشجيع الطلاب على العلم وايجاد ندوات شهرية على الاقل لتشجيع المواهب عند الطلاب
سواء في جانب الخط او الرسم او الشعر او القصه القصير ه الخ
وتنمية عقول الطلاب بما يواكب العصر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.