تدشين دوري المعلم والمعر ، بدء عملية التشجير بمدرسة العين

: الجمعة 24 مارس 2017 - 12:04 صباحًا
تدشين دوري المعلم والمعر ، بدء عملية التشجير بمدرسة العين

الملاح نيوز : خاص _  العين .
ضمن نشاط فريق التطوير بالمدرسة وبدعم من برنامج الشراكة العالمية للتطوير المدرسي وبمشاركة فاعلة من مجلس الأباء دشن صباح يومنا هذا الخميس بمدرسة العين دوري الشهيدين المعلم والمعر وعملية تشجير المدرسة..

حيث قام فريق التطوير المدرسي برئاسة مدير المدرسة الأستاذ/جلال السعيدي ورئيس مجلس الأباء الأخ/ علوي الطلي بتدشين دوري الشهيدين المعلم والمعر الكروي ثم البدء في عملية التشجير للمدرسة والذي سعت المدرسة له وفريق التطوير منذ فترة طويلة وذلك لأضفاء مناظر طبيعية للمدرسة..

وبهذا الصدد قال مدير المدرسة الأستاذ/ جلال السعيدي أن فريق التطوير في المدرسة يسعى بكل إمكانياته المتاحة لوضع بصمات واضحة لعمله في المدرسة وذلك لغرض إظهار المدرسة بشكل لائق..

وأضاف السعيدي: أن هناك توجهات كبيرة من قبل إدارة التطوير لشمول كافة جوانب التطرير التي نص عليها برنامج الشراكة العالمية من أجل ديمومة برنامج التطوير والحفاظ على مكانة المدرسة..

من جهته عبر رئيس مجلس الأباء الأخ/ علوي الطلي عن سعادته الغامرة وهو يشاركة المدرسة عملية التشجير في المدرسة وكذا تدشين دوري الشهيدين المعلم والمعر،متمنيين للمدرسة التوفيق والتجاح..

//فهد البرشا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.