نائب مدير جمارك المنطقة الحرة في عدن عبدالسلام عسكر تمت جمركة ما يقارب من (10000) سيارة من الجانب البري والجانب البحري لميناء الحاويات بعدن .

: الثلاثاء 14 مارس 2017 - 8:02 مساءً
نائب مدير جمارك المنطقة الحرة في عدن عبدالسلام عسكر تمت جمركة ما يقارب من (10000) سيارة من الجانب البري والجانب البحري لميناء الحاويات بعدن .

الملاح نيوز : خاص _ عدن

قال نائب مدير جمارك المنطقة الحرة في عدن عبدالسلام عسكر أن ما يقارب من (10000) سيارة تمت جمركتها من الجانب البري والجانب البحري لميناء الحاويات بدخل جمركي يبلغ ( ثلاثة مليار ريال ).

وأضاف عسكر أن تاريخ ” 19 / 3 /2017 م وهي نهاية الفترة الزمنية المحددة لتخفيض والذي يصل إلى 85 من قرار مجلس الوزراء رقم “50 “لعام 2016 م ” ولذا نتمنى من المواطنين سرعة الاتجاه إلى لجان الترسيم المتواجدة في المناطق المحررة الخاضعة للشرعية والاستفادة من هذه الفترة المتبقية بجمركة السيارات.

وناشد عسكر وزارة المالية بتمديد فترة التخفيض الجمركي لسيارات والمركبات في المناطق المحررة والتي ستنتهي في تاريخ ” 19 / 3 /2017 م حتى يتسنى للمواطنين من الاستفادة من هذا التخفيض.

وأكد عسكر على إن هناك حملة أمنية ستكون عقب انتهاء فترة التخفيض لإعادة ضبط المركبات التي تتحرك في المناطق المحررة لمنع الخلايا النائمة والناس المشبوهين الذين يتخذون من هذه الوسائل غير المرسمة ومجهولة الهوية أداة لتنفيذ عملياتهم الإرهابية. ولن يسمح بوجود سيارة تتحرك في إطار هذه المحافظات دون أن يكون لها رقم وسجل وبيان جمركي وأي تجاوز عن ذلك يعتبر خارجا عن القانون .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.