قبيلة الـ “شاجره” تسلم سياره تابعه لصندوق النظافه احتفظت بها بعد تحرير بيحان.

: الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:09 مساءً
قبيلة الـ “شاجره” تسلم سياره تابعه لصندوق النظافه احتفظت بها بعد تحرير بيحان.

الملاح نيوز/بيحان/خاص :

تسلمت السلطات المحليه في مديرية بيحان اليوم الاثنين الموافق 16 ابريل 2018م بشكل رسمي سيارة قلاب دينه تابعه لصندوق النظافه محافظة شبوه مديرية بيحان من الاخ محمود عبدالله علي شاجره قائد مقاومة الداخل بمديرية بيحان

حيث قامت قبيلة ال شاجره بتسليم هذه السياره الى مدير عام مديرية بيحان رئيس المجلس المحلي العقيد عبدالله محمد الفرجي بحضور عدد من اعضا المكتب التنفيذي والهيئه الاداريه والاشغال العامه وصندوق النظافه بالمديريه في مشهد رائع جدا .

وقد ثمن الاخ محسن عبدالله القربعي مدير مكتب الاشغال العامه والطرق بمديرية بيحان. جهود الاخ مدير عام المديريه لاستعادة ممتلكات الدوله ومثنيآ على الدور التي قامت به قبيلة ال شاجره التي احتفظت بهذه السياره منذوا تحرير مديرية بيحان معتبرآ هذا الشي ليس بجديد على هذه القبيله التي ضحت بدماء ابنائها الغاليه وارخصتها في سبيل تحرير مديرية بيحان
وفي مقدمتهم الشهيد البطل طالب شاجره والذي فتح مديرية بيحان وكان اول من يدخلها ومن معه بعد رفض التحالف السماح للالويه بالتقدم الى بيحان , واستشهد في عمليات تطهير مديرية بيحان من مليشيات الحوثي برصاص احد القناصين..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.