لحج: ادارة تعليم الفتاة في تربية تبن. تقيم حفل تكريم لبعض المكرمين في انجاح نشاطها.

: الإثنين 16 أبريل 2018 - 4:19 مساءً
لحج: ادارة تعليم الفتاة في تربية تبن. تقيم حفل تكريم لبعض المكرمين في انجاح نشاطها.

الملاح نيوز/لحج/فهد محسن :

تحت رعاية. مكتب التربية والتعليم. بمحافظة لحج. اقامت صباح اليوم ادارة تعليم الفتاة. في مديرية تبن. حفل لتكريم. عدد من الشخصيات. الفاعلة. في نشاط ادارة تعليم الفتاة. في مديرية تبن. وفي الحفل. اقيم في مكتب تربية مديرية تبن. القى الاستاذ صالح محمود. مدير عام مكتب محافظ لحج كلمة السلطة المحلية. بلمحافظة. نقل. خلالها تحيات قيادة السلطة المحلية. في المحافظة ممثلةبلاخ اللواء الركن احمد التركي. محافظ لحج. واكد مدير عام مكتب محافظ لحج انة قيادة السلطة المحلية. عل اتم الاستعداد لتذليل. اي احتياجات. فيما يتعلق في تعليم الفتاة والعملية التربوية. كاملا. كما القى الاخ محفوظ الكيلة مدير التربية في مديرية تبن. كلمة مرحبا. بلحضور. واشاد بدور ادارة تعليم الفتاة. في المديرية. وكذا الدور والجهود التي تبذلها. قيادة مكتب التربية والتعليم بلحج. ممثلة بلاخ الدكتور محمد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتغليم بلحج. من جانبها الاستاذة اماني حمود. مديرة تعليم الفتاة في تبن. عبرت بكلمة عن شكرها لكل ابشخصيات التي بفضلها استطعنا. ان نبرز دور ونشاط ادارة تعليم الفتاة. وكذا الدور لمدير مكتب التريية في المديرية ومدير عام مكتب التربية بلمحافظة. بعدها تم توزيع عددا من الشهادات التقديرية حضر حفل التكريم. الاستاذة حنان البدوي مدير الادارة المجتمعية. في مكتب التربية بلحج والاستاذة. راقية السقاف رئيسة. جمعية الوفاق التنموية. وعددا من القيادات التربوية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.