مؤسسة مساندة للتنمية mfD تدشن مشاريع رفع الوعي – بناء القدرات – توزيع المنضومات الشمسية.

: الإثنين 16 أبريل 2018 - 3:45 مساءً
مؤسسة مساندة للتنمية mfD تدشن مشاريع رفع الوعي – بناء القدرات – توزيع المنضومات الشمسية.

الملاح نيوز/لحج/أسامة العمودي:

في اطار برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني وضمن فعاليات فعاليات مكون الطاقة الشمسية

اقامت مؤسسة مساندة للتنمية وبالشراكة مع برنامج الانمائي للامم المتحدة وبتمويل من الاتحاد الاوروبي دشنت فعالية مشاريع رفع الوعي وبناء القدرات وتوزيع المنظومات الشمسية في محافظة لحج.

وفي تصريح خاص لمنسق مؤسسة مساندة في لحج و ابين حيدرة الكازمي قال بانة هدف التدشين كان حول تدخلات الطاقة الشمسية في المجتمعات المحلية ودورها في التنمية .

ولقد دشنا اليوم مع صناع القرار في محافظة لحج وعلى مستوى تبن وطور الباحة وتم طرح معلومات حول اهمية الطاقة الشمسية وفوئدها في المجتمع ودورها في تخفيف الاضرار الصحية

وختتم الكازمي تصريحة قائلآ بانة سوف يكون هناك العديد من النزولات الميدانية وملصقات توعية ونشاط شاحنة التوعية حيث سيكون دور شاحنة التوعية التنقل في الاماكن والتجمعات السكانية وتوعية المجتمع المحلي حول اهمية الطاقة الشمسية والتداخلات التي من شانها ان تساعد في تسهيل حيات المواطنين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.