رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي عددًا من الشخصيات الاجتماعية والثقافية من فريق حضرموت الخير.

: الإثنين 16 أبريل 2018 - 3:06 مساءً
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي عددًا من الشخصيات الاجتماعية والثقافية من فريق حضرموت الخير.

الملاح نيوز/المكلا/خاص:

التقى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” اليوم بمدينة المكلا عدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية من فريق حضرموت الخير بحضور الأمين العام للمؤتمر الدكتور عبدالقادر بايزيد ونائب رئيس الدائرة السياسية القاضي أكرم العامري.

وخلال اللقاء أستمع الشيخ بن حبريش من رئيس وأعضاء الفريق إلى شرح مفصل حول الجهود المبذولة من قبلهم في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج الاعلامية والتوعوية ولقاءاتهم مع الشخصيات والمكونات الحضرمية لشحذ الهمم والطاقات لتعزيز الشراكة المجتمعية والإرادة الصادقة في كل ما يخدم حضرموت وينتصر لقضاياها انطلاقًا مما جسدته مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع بوصفها مظلة للجميع تسهم في الحفاظ على حقوق حضرموت وأبنائها كاملة غير منقوصة ويحقق تطلعاتهم في الحياة الكريمة والآمنة حاضرًا ومستقبلًا .

وأشار الحاضرون إلى أن هذا الجهد هو عمل تطوعي مستقل وجاءت كبادرة من شخصيات حضرمية في الداخل والمهجر بهدف الاسهام في التنمية المجتمعية وتعزيز النسيج والهوية الحضرمية منوهين إلى أن هذه الأنشطة التي تنفذ بالتنسيق مع جامعة حضرموت واتحاد عام طلاب الجامعة وعدد من المؤسسات الثقافية والاعلامية تأتي من باب الحرص على اهمية مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع وإنجاح هذه التجربة الرائدة .

وكان رئيس مؤتمر حضرموت الجامع قد رحب في مستهل اللقاء بالشخصيات الاجتماعية والثقافية من فريق حضرموت الخير شاكرًا لهم جهدهم وبادرتهم في تقديم رسالة تخدم مؤتمر حضرموت الجامع ومخرجاته المتوافق عليها من الجميع افرادًا ومكونات , مؤكدًا بأن أي نشاط وبادرات ذاتية أو مجتمعية تحدم المجتمع سوف تحظى بتشجيع ومساندة من قبل قيادة مؤتمر حضرموت الجامع.

ولفت الشيخ بن حبريش إلى أن المؤتمر الحضرمي لم يأت إلا من أجل خدمة حضرموت وأهلها وتبني قضاياهم وتحقيق تطلعاتهم كافة, موضحًا بأن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الاصطفاف والتلاحم لما يخدم حضرموت ومصالح أبنائها .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.