تسليم الارضية لبناء مدرسة عمر بن عبدالعزيز ساكن طبيق لمكتب التربية ابين.

: الأحد 15 أبريل 2018 - 10:14 مساءً
تسليم الارضية لبناء مدرسة عمر بن عبدالعزيز ساكن طبيق لمكتب التربية ابين.

الملاح نيوز/خاص:

قام صباح اليوم الاستاذ يحيى اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم ابين يرافقه الدكتور فيصل الدابية مدير مكتب محافظ محافظة ابين بنزول الى منطقة ساكن طبيق بمديرية خنفر .
حيث كان في استقباله الشيخ صالح طبيق شيخ المنطقة ومعه للاخ حسين بدر مالك الارضية التي تم شرائها والعديد من الاهالي والشخصيات من بناء ساكن طبيق .

وذلك لاستلام الارضية التي تم شرائها من اجل بناء مدرسة فيها بدل المدرسة التي يتم التعليم فيها والتي لا تصلح التعليم لعدة امور اهمها الاخطار التي يتعرض لها الطلاب نتيجة لوجودها بجانب الخط العام الرابط بين الحصن وجعار ومجرى السيول .

والجدير بذكر انه وفي وقت سابق زار المدرسة محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين سالم واطلع على ما تعانية المدرسة والطلاب ووعد بعمل معالجات ومنها توفير ارضية يتم بناء عليها مبنى جديد لمدرسة بدلا للموقع الحالي وقد تحقق هذا الامر بشراء الارضية الجديدة

وفي الوقت نفسه قام مدير التربية والتعليم ابين ومدير مكتب المحافظ بزيارة ايضا للمدرسة واطلع عن قرب ما تعانية المدرسة وستمع لشرح تفصيلي من قبل شيخ المنطقة الشيخ صالح طبيق حول ضروف المدرسة والمخاطر التي تواجه ابنائهم والحاجة لبناء مدرسة بعيدة عن الخط العام وكذلك عن مجرى السيول .
ومن جانبه وعد الاستاذ يحيى مدير مكتب التربية ابين ببذل المزيد من الجهود حتى يتم ادراجها ضمن المشاريع التي سيتم مناقشتها مع الجهات المانحة من اجل يتم بناء مبنى جديد يستوفي الشروط الملائمة لتعليم الطلاب .

كما عبر العديد من الاهالي الحاضرين وعلى راسهم الشيخ صالح طبيق عن شكرهم وتقديرهم المحافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين سالم الذي ساعد في ايجاد وتوفير قيمة الارضية التي سيتم البناء عليها وكذلك الشكر لمدير لمكتب التربية ابين والذي سعى في اتمام هذا الامر والاهتمام في انجازه كما تقدموا بشكر والعرفان للاخ حسين بدر الذي قبل ببيع الارضية وقدم الكثير من التسهيلات لانجاح هذا الامر

//امين حسين:

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.