مدير عام يهر يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة معاذ بن جبل وكرم احد داعميها.

: الأحد 15 أبريل 2018 - 7:54 مساءً
مدير عام يهر يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة معاذ بن جبل وكرم احد داعميها.

الملاح نيوز /يهر :

قام الاخ عبدالرب علي الجعفري مدير عام مديرية يهر رئيس المجلس المحلي صباح هذا اليوم الأحد بزيارة إلى مدرسة معاذ بن جبل (عقور- حمر) بمديرية يهر لتفقد سير الدراسة ومستوى قطع المنهج الدراسي ومدى استعداد الطلاب للامتحانات النهائية

مشيدا بجهود الإدارة والمعلمين وكذلك أمر بتوقيف إمتحانات بعض المواد التي تم الإمتحان فيها لهذا اليوم.

مشددا على ضرورة تقيد الإدارات المدرسية بالبرنامج الزمني لمواعيد الأمتحانات واتخاذ اجراءات بحق من تجاوز موعد بدء الإمتحان المحدد من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال الزيارة تم تكريم الاخ الشيخ عبدالله ناصر القهبي أحد الداعمين للمدرسة اثناء بناء المدرسة وإضافة فصول دراسية وسكن للمعلمين ، وكذلك شكر مجلس الأباء الفاعل بتلك المدرسة برئاسة ياسر السيد وبقية الأباء المتفاعلين من منطقتي عقور وحمر.

رافق المدير العام بهذه الزيارة الأخ العقيد علي عبادي مدير أمن يهر ومحضارعلوي عوض رئيس قسم التعليم العام ، وعادل محمد علي رئيس قسم التوجية التربوي ، وحيدره قاسم الخضر موجه مركزي ، ومحمود صالح علي بن شجاع رئيس قسم شؤون الطلاب والاختبارات ، وياسر ابوبكر السيد مدير مكتب النقل بالمديرية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.