مدير عام التاهيل والتدريب في وزارة الشباب والرياضة يراس لقاء ضم مدير اعلام لحج ومدير مكتب الشباب بلحج.

: الأحد 15 أبريل 2018 - 6:10 مساءً
مدير عام التاهيل والتدريب في وزارة الشباب والرياضة يراس لقاء ضم مدير اعلام لحج ومدير مكتب الشباب بلحج.

الملاح نيوز/لحج:

تراس الاستاذ سعد العمري مدير عام التاهيل والتدريب في وزاراة الشباب والرياضة لقاء صباح اليوم بمحافظة لحج. ضم. الاستاذ سعدان اليافعي مدير عام الاعلام بلحج والاستاذ. رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج.

وفي اللقاء. الذي. تم خلاله بحث الالية لايجاد الشراكة. بين الجانب الاعلامي والرياضي والاعلام الرياضي. وكيفية البحث عن تاهيل للاعلام الرياضي. والبحث عن اعلام يواكب. العمل الرياضي وابراز كل الانشطة. في المحافظة.

وخلال اللقاء. اكد الاخ العمري عل استعداد الوزارة لعمل اي دورات او ورش عمل لتفعيل دور الاعلام الرياضي. وتحسين عملة. الاستاذ سعدان اليافعي. مدير الاعلام بلحج اعطاء. نبذة عن مكتب الاعلام والخطة التي تم عملها. التي من شانها توسيع العمل الاعلامي بكافة اقسامة واعلن اليافعي استعداد المكتب عل تفعيل اي انشطة لما من شانها تخدم المحافظة بكافة المجالات. واليوم نعتبر. هذا اللقاء يعتبر بداية لتدشين العمل الاعلامي الرياضي.

حضر القاء الاستاذ سمير. دباء نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج وعددا من الكوادر الاعلامية والرياضية في المكتب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.