تحت رعاية اللواء التركي مكتب التربية بلحج والحوطة يفتتحان المعرض العلمي لطلاب مدارس الحوطة.

: الأحد 15 أبريل 2018 - 5:55 مساءً
تحت رعاية اللواء التركي مكتب التربية بلحج والحوطة يفتتحان المعرض العلمي لطلاب مدارس الحوطة.

الملاح نيوز / لحج:

تحت رعاية اللواء احمد عبدالله التركي. محافظ لحج قام. العميد صالح البكري وكيل اول محافظة لحج والدكتور محمد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بلحج والاستاذ صالح محمود مدير عام مكتب محافظ لحج والاستاذ سعدان اليافعي مدير عام اعلام والاستاذ عبدالله شمل مدير التربية في مديرية الحوطة.

وفي حفل الافتتاح قام الوكيل البكري والدكتور الزعوري. مدير التربية والتعليم بلحج بقص. الشريط. للمعرض الفني. للصور والمعرض العلمي. واقسامة الذي يحتوي عل عدة اقسام للتجارب الاحيا والكميا والفيزيا وقسم التشريح واقسام الفن الاصيل لتاريخ لحج واقسام للصناعات التي اشتهرت بها لحج. لصناعة الحلوى والبخور والفل وكذا للمنتجات والماكولات مثل القرمش وانواعها.

هذا وكان المعرض الذي اقيم في مدرسة الزهراء قد شهد اقبالا. كبير لعدد الزوار منذو اليوم الاول. ويستمر المعرض. لمدة يومان. في مدرسة الزهراء.

هذا وقد قام. الاستاذ محسن عبد الجليل. مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. والاستاذ محمد محي الدين السكرتير الاعلامي للمحافظ بزيارة للمعرض الفني.

//فهد محسن:

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.