لجنة مساق البحث العلمي تبدأ لقاءاتها بالمجموعات البحثية ضمن برنامج مخترع وباحث الجامعة بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالمكلا.

: السبت 14 أبريل 2018 - 10:32 مساءً
لجنة مساق البحث العلمي تبدأ لقاءاتها بالمجموعات البحثية ضمن برنامج مخترع وباحث الجامعة بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالمكلا.

الملاح نيوز/ المكلا / أشرف باجبير:
بدأت لجنة مساق البحث العلمي لقاءاتها بالمجموعات البحثية للطلاب المقبولين   ضمن برنامج مخترع وباحث الجامعة لعام 2018م الذي تنفذه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وأوضح الأخ / سعيد عوض باشعيوث منسق مساق البحث العلمي لبرنامج مخترع وباحث الجامعات لعام 2018م بأن اللجنة عملت على تقسيم الطلاب إلى مجموعات بحثية يشرف عليها عدد من الأكاديميين المتخصصين في بعض  المجالات العلمية من جامعة حضرموت مشيراً إلى أن هذه اللقاءات تهدف إلى تنسيق الخطط البحثية وفقاً للخطة الزمنية المحددة للبرنامج مؤكداً بأن عدد المشاركين  في مساق البحث العلمي لهذا العام 2018م 17 باحث وباحثة من جامعة حضرموت بمختلف التخصصات العلمية وسيعمل الباحثين على أجراء عدد من التجارب البحثية في عدد من  المجالات مستخدمين تقنية النانو .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.