نقابة النقل الثقيل عدن تبادر ﻹعادة تاهيل نقيل الخشبة الرابط بين الضالع ومحافظة أب. 

: السبت 14 أبريل 2018 - 9:53 مساءً
نقابة النقل الثقيل عدن تبادر ﻹعادة تاهيل نقيل الخشبة الرابط بين الضالع ومحافظة أب. 

الملاح نيوز /حيدرة الكازمي :

ساهمت نقابة النقل الثقيل في العاصمة عدن ضمن مساهمين من التجار من أغلب المحافظات في تشكيل لجنة تبرعات والاشراف على مشروع تأهيل نقيل الخشبة الرابط بين محافظتي الضالع وإب.

وفي تصريح للأخ ضيف الله ناجي نائب رئيس نقابة النقل الثقيل عضو لجنة المشروع، دعت النقابة لمبادرة اصلاح نقيل الخشبة وتم تشكيل لجنة خاصة بالمشروع مكونه من السائقين والتجار حيث كان مهمة اللجنة زيارة التجار في المحافظات لجمع التبرعات والاشراف والرقابة على تنفيذ المشروع بالمرحلة الاولى وليس بغريب على النقابة أن تكون صاحبة المبادرة والسباقة لمثل هذه الاعمال التي تساهم في استمرار الحركة التجارية والاقتصادية في البلد فقد ساهمت مسبقا في تأهيل وتوسعة نقيل الضالع.

وأضاف ضيف الله أن نقيل الخشبة كان عائقا للسائقين والتجار ومسببا لكثير من الحوادث وانقلاب الشاحنات وتلف البضائع فكانت هذه المبادرة ذات ضرورة واهمية للجميع رغم غياب الجهات والهيئات الحكومية الخاصة بالطرقات والنقل والتجار من الدرجة الاولى عن دورهم أو مساهمتهم معنا في هذا المشروع ومن هنا ندعوهم للمساهمة والتفاعل والمشاركة في انجاز المرحلة الثانية من تأهيل النقيل لما فيه مصلحة البلاد والحركة التجارية ونمو الاقتصاد الوطني

وشكرت النقابة ممثلة بنقيب السائقين الشيخ أبوبكر سالم الكازمي التجار المساهمين ولجنة جمع التبرعات والاشراف والرقابة على المشروع على دورهم البارز والهام في انجاح المرحلة الاولى وسنقف مع هذه الجهود الى ان يتم استكمال اعادة تأهيل نقيل الخشبة وافرزت هذه المبادرة عن روح التعاون والتكامل بين النقابة والتجار وندعو فاعلين الخير الى التبرع لإصلاح ما تبقى في النقيل من اضرار تسببت في انقلاب أكثر من 4 شاحنات خلال الاسبوع الاخير واخرها يوم امس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.