المشاركون بتابين الفقيد د.عبدالرحمن عبدالخالق بعدن يطالبون بطباعة كتاب عرفانا بدوره وتوظيف ابنته.

: السبت 14 أبريل 2018 - 9:17 مساءً
المشاركون بتابين الفقيد د.عبدالرحمن عبدالخالق بعدن يطالبون بطباعة كتاب عرفانا بدوره وتوظيف ابنته.

الملاح نيوز /عدن:
دعا المشاركون بالفعالية التابينية للفقيد الدكتور عبدالرحمن عبدالخالق التي اقيمت ظهر اليوم السبت (14 أبريل 2018م)، جامعة عدن ووزارتي الثقافة والاعلام بطباعة كتب الفقيد الاكاديمية والادبية، عرفان ووفاء لدوره المتميز في الحياة الادبية الثقافية والاكاديمية في بلادنا.
كما دعوا الى اطلاق اسم الفقيد على احدى القاعات الدراسية بكلية الاداب ، وبتثبيت ابنته بوظيف معيد بدلا من وضعها التعاقدي الحالي.
وشهد الحفل التابيني الذي اقيم ظهر اليوم بكلية الاداب بجامعة عدن، ونظمه قسم الاعلام بالكلية، إلقاء عدد من الكلمات..، القيت من قبل د.علوي مبلغ عميد الكلية، و د.محمد علي ناصر رئيس قسم الاعلام، و د.عبده يحي الدباني رئيس اتحاد الادباء بعدن، والاستاذ نصر باغريب القيادي بنقابة الصحافيين، ومن اسرة الفقيد القاها نيابة عنهم الاستاذ نشوان العثماني، كما القيت كلمة وفاء ورثاء من طلاب قسم الاعلام القتها احدى الطالبات، كما القيت قصديتان شعريتان بالمناسبة من كل من الشاعر كمال اليماني، والشاعر محمد جسار.
وكانت الفعالية قد استهلت بتلاوة اي من الذكر الحكيم، وبقراءة الفاتحة على الفقيد.
حضر الفعالية حشد من اساتذة كلية الاداب وشخصيات من اتحاد الادباء والمثقفين ومن السلطة المحلية واصدقاء الفقيد وذويه ومحبيه وطلابه.
.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.