تدشين المرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية في مديرية رصد بيافع .

: الأربعاء 11 أبريل 2018 - 9:42 مساءً
تدشين المرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية في مديرية رصد بيافع .

الملاح نيوز /رصد يافع:

تم صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 2018/4/11م تدشين المرحلة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارىء لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في مديرية رصد يافع بمحافظة أبين وذلك لصرف لهم المساعدة المقدمة من البنك الدولي ومنظمة اليونيسيف ومن خلال عدة شركات تعمل لتنفيذ هذا المشروع.

حيث سينضم خلال الايام القليلة القادمة فريق التعريف المجتمعي ممثلا عبر منظمة حماية الطفل وبالتعاون مع اتحاد نساء اليمن سيتم عبرهم التعريف المجتمعي للذين لاتتوفر لديهم وثائق ثبوتية او لا يستطيعون الوصول الى مركز التحقق.

حيث سيتم التعريف المجتمعي بهم عبر الشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية ، لذلك نتمنى التعاون مع جميع فرق العمل وذلك من اجل نجاح المشروع وتسهيل الصعوبات في سبيل ان يتحصل المستفيد على مستحقاته.

كما نحب ان ننوه ان عمل هذه اللجان هو التحقق والتعريف بالمستفيدين الذين لم يستطيعوا من التحقق في المرحلة الاولى لاي سبب كان ولا يوجد اي تسجيل جديد لاي شخص او مستحق..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.