بتوجيهات عاجلة من محافظ المهرة باكريت :الوكيل العبودي ومدير عام مكتب الصحة يطلعان على إحتياجات مستشفى سيحوت الريفي .

: الأربعاء 11 أبريل 2018 - 5:59 مساءً
بتوجيهات عاجلة من محافظ المهرة باكريت :الوكيل العبودي ومدير عام مكتب الصحة يطلعان على إحتياجات مستشفى سيحوت الريفي .

الملاح نيوز/المهـرة | عماد باحميش :

أطلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس/ سالم محمد العبودي بمعية مدير عام مكتب الصحة والسكان الاستاذ/ عوض مبارك سعد على أبرز أحتياجات مستشفى سيحوت الريفي ومستوى الخدمات العلاجية التي تقدم للمواطنين وذلك ضمن إطار توجه السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين مستوى القطاع الصحي ورفد المستشفى بالكادر الطبي المؤهل وأدراجها بالمعدات والأجهزة الطبية وخدمات المياه والكهرباء وكل ما تحتاجة من تأهيل وترميم وصيانة .

وأشار الوكيل العبودي بأن المحافظ مهتم كثيراً بالقطاع الصحي وحريص على الإسراع في تجهيز مستشفى سيحوت الريفي وتحسين أداء خدماتها الطبية ويبذل جهود ثمينة لتعزيز مستوى الجانب الصحي بالمحافظة وذلك من حيث المتابعة المستمرة وتذليل الصعاب وتسخير مختلف الإمكانيات المتاحة جاء ذلك خلال لقائة بالهيئتين الإداريتين لمديريتي سيحوت والمسيلة حاثاً المهندسين على مضاعفة الجهود والسرعة في الإنجاز الدراسات والتصاميم وتقديمها في فترة وجيزة للبدء في التنفيذ فور أتمامها .

وأكد مدير عام مكتب الصحة والسكان الأستاذ/ عوض مبارك سعد أن المكتب يسعى لتخفيف معاناة المواطنين من خلال تحسين مستوى أدا الخدمات بمستشفى سيحوت مشدداً على ضرورة أستحداث اقسام جديدة في المستشفى كون لا يوجد مستشفى مؤهل في سيحوت مشيراً الى أن المبنى المفعل حالياً عبارة عن قسم للعمليات باحثاً مع الوكيل العبودي كيفية أستكمال مشروع المستشفى المتعثر منذ سنوات نظراً لعدم وجود أقسام داخلية مؤهلة في المستشفى .

كما التقى عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة والسكان بإدارة وموظفي المستشفى وناقش معهم أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجههم في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية في المستشفى للعمل على تذليلها وذلك من خلال تجهيز وتأثيث أقسام المستشفى من مختبر وغرفة العمليات وقسم الولادة والعيادات وأقسام الترقيد والطوارئ ورفدها بالكادر المؤهل من ممرضين ومساعدين أطباء وفنيين وقابلات مجتمع مؤكداً على رفع كافة أحتياجات ومطالب مستشفى سيحوت الى محافظ محافظة المهرة الشيخ/ راجح سعيد باكريت بصورة عاجلة .

وشدد على أغلاق الصيدليات الخاصة وأخراجها خارج المستشفى وفق توجيهات محافظ المهرة وضرورة تفريغ قسم العيادات والانظباط الوظيفي موجهاً مدير شؤون الموظفين الأستاذ/ عبدالسلام المصباحي بإيقاف مستحقات المنقطعين عن العمل مشيراً الى أهمية تفعيل الوحدات الصحية في مناطق وقرى مديرية سيحوت وتأهيلها وتجهيزها من جديد كونها تحتضن كثافة سكانية عالية .

‏وفي صعيد متصل سلم وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس/ سالم محمد العبودي عقد ترصيص غرفة الأشعة لمستشفى سيحوت الريفي للمقاول المكلف على المشروع بتكلفة مالية تبلغ 11 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة المهرة مشدداً على المقاول السرعة في أنجار المشروع .

رافق الوكيل العبودي ومدير عام مكتب الصحة خلال هذه الزيارة الأستاذ/ علي عبداللاه مسؤل التموين الطبي والأستاذ/ عبدالسلام المصباحي مدير شؤون الموظفين والأستاذ/ أحمد الشعيبي مدير الرقابة والتفتيش بمكتب الصحة بالمحافظة وعدداً من المهندسين والفنيين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.