طريق الحبيلين الملاح بين وعود الحكومة ومبادرات فاعلي الخير.

: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 3:30 مساءً
طريق الحبيلين الملاح بين وعود الحكومة ومبادرات فاعلي الخير.

الملاح نيوز /مجد فضل صالح:

طريق الحبيلين الملاح هوا الطريق الرابط بين مديرتي الحبيلين والملاح ويمتد علئ طول سبعة كيلومتر تقريباً ، ويعتبر الشريان الرئيسي الذي يربط محافظتي عدن ولحج بجميع المحافظات ويعد الخط الرئيسي لجميع المسافرين ونقل البضائع بعد تقطع الطرق اثر الحرب الدائره حالياً .

الا ان انتهاء عمر الطبقة الاسفلتية في هذا الخط وانتشار الحفر الترابية فية ولجوء بعض سائقي المركبات للهروب من الحفر ماينتج عنده حوادث صدام وانقلاب .
حيث ارتفع عدد الحوادث بين انقلاب وتصادم خلال العامين الماضيين مانتج عنه حالات وفيات واصابات بين المسافرين ومرتادي هذه الطريق .
مادفع رجال الخير من ابناء ردفان الى انشاء صندوق خيري لاصلاح هذا الطريق من خلال جمع التبرعات من المحلات التجارية وفتح حسابات في عدد من محلات الصرافة لتسهيل التبرعات ولاقة هذه البادره تجاوب واسع من قبل الخيرين والمواطنين لرفع الاذئ الذي يسببه تهالك هذا الطريق ، ولكن دخول الحكومة في الخط ووعودها باصلاح الطريق على نفقة المملكة العربية السعودية وذالك اثناء زيارة اللواء احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج الئ ردفان مطلع العام الحالي يناير 2018 م رافقة في الزيارة وفد حكومي ممثل بالدكتور معين عبد الملك وزير الاشغال العامة والطرق . ما دفع بالقائمين على الصندوق الخيري لاصلاح الطريق بالتوقف وافساح المجال للحكومة بالقيام بواجبها في خدمة المواطن التي وعدته بالبدأ في اصلاح الطريق خلال اسابيع وهاهي الاشهر تمر منذ اطلاق تلك الوعود والطريق في انتظار الوفاء بها .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.