في إطار مبادراتها للمسؤولية المجتمعية “نداء” تجري فحوصات طبية مجانية لموظفيها بالتعاون مع مستشفى برايم .

: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 1:42 مساءً
 في إطار مبادراتها للمسؤولية المجتمعية “نداء” تجري فحوصات طبية مجانية لموظفيها بالتعاون مع مستشفى برايم .

الملاح نيوز / دبي/خاص :
أجرت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”،  المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، اليوم (الثلاثاء 10 ابريل 2018) وبالتعاون مع “مستشفى برايم”، مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية لموظفيها احتفالاً بيوم الصحة العالمي. وشملت الفحوصات الطبية، قياس نسبة السكر في الدم وفحوصات ضغط الدم وقياس مؤشر كتلة الجسم. كما أقامت المؤسسة جلسة توعوية حول السمنة ومخاطرها، بالإضافة إلى توفير الاستشارات حول جراحات السمنة والتغذية الصحية، وقدمت للموظفين وجبة افطار صحية بعد انتهاء الفحوصات. وتأتي هذه المبادرة السنوية في إطار تحقيق مؤسسة “نداء” التزامها بالمسؤولية المجتمعية تجاه موظفيها ورفع المستوى الصحي لديهم.
وقال منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي في مؤسسة “نداء”: “نحتفي في كل عام بيوم الصحة العالمي من خلال إجراء الفحوصات الطبية المجانية لموظفينا وتقديم الاستشارات لهم فيما يتعلق بإتباع نمط الحياة الصحي، وذلك في إطار اهتمامنا بصحة موظفينا وكجزء من التزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاههم وزيادة مستوى الوعي الصحي لديهم، حيث نرى أنه من الضروري للموظفين اتباع نمط حياة صحي بما يمكنهم من تلافي الاصابة ببعض الأمراض وذلك من خلال اتخاذ تدابير بسيطة كالحفاظ على وزن الجسم وتناول الوجبات الصحية وممارسة الرياضة. وقمنا بمناسبة يوم الصحة العالمي لهذا العام بإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية لموظفينا لتشجيعهم على الاستفادة من مثل هذه الفحوصات التي تساعد في الكشف المبكر عن أية أمراض محتملة قد يصاب بها الموظف، حيث نهدف من وراء ذلك إلى تعميم هذه الرسالة بينهم ومساعدتهم على إدراك أهمية اجراء الفحوصات الطبية المنتظمة وفوائدها على المدى البعيد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.