وزير المغتربين بافقيه يختتم زيارته لولاية ميتشجن في الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع على أوضاع الجالية اليمنية.

: الإثنين 9 أبريل 2018 - 9:05 مساءً
وزير المغتربين بافقيه يختتم زيارته لولاية ميتشجن في الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع على أوضاع الجالية اليمنية.
الملاح نيوز / خاص :
اختتم معالي وزير المغتربين المهندس علوي بافقيه زيارته اليوم لولاية ميتشجن بزيارة مدينة هامترامك ذات التواجد الكثيف لابناء الجالية اليمنية بالاضافة لحضورهم النوعي في هيئاتها ومجالسها،بزيارة عدد من هيئات وجمعيات ومدارس الجالية ومراكزها الاسلامية واطلع على الدور الحيوي التي تلعبه في الحفاظ على الهوية العربية والإسلامية وربط أبناء الجالية باليمن تاريخا وحضارة.
استمع الوزير لهموم وتحديات الجالية التي غلب عليها الاهتمام بما يمر بِه وطنهم،واثنى على نشاط الجاليه وتماسكها وتمسكها بالثوابت الوطنية ودعمها للشرعية الدستورية الممثلة بفخامة الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.
وشرح الوزير بافقيه الجهود التي تقوم بها الحكومة والجيش الوطني لاستعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الإيرانية.
على هامش الزيارة التقى بافقيه بعمدة المدينة الدكتورة كارن ماجوسكي والتي أشادت بدورها باليمنين الامريكين وتفانيهم في حركة التجارة والبناء والتصنيع في المدينة.
تأتي هذه زيارة في إطار زيارة للولايات المتحدة الامريكية بوفد مشترك من وزارتي شئون المغتربين و وزارة الخارجية و بدعم من السفارة اليمنية بواشنطن،والتي شملت لحد الان الالتقاء باعضاء الجالية بواشنطن وفرجينيا وميرلاند ونيويورك وديربورن وديترويت.
رافق الاخ الوزير في الزيارة معالي الاخ وكيل وزارة الخارجية السفير أوسان العود وسفير الجمهورية اليمنية بالولايات المتحدة د احمد عوض بن مبارك.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.