الغاء زيارة مارتن جريفيث.

: الجمعة 6 أبريل 2018 - 8:37 مساءً
الغاء زيارة مارتن جريفيث.

حسام الحاج ..

بعد زيارة قام بها المبعوث الاممي الخاص الى اليمن مارتن جريفيث في الشمال التقى خلالها قيادة الحوثيين كان من المتوقع احداث ذات الخطوة الاممية في الجنوب وعلى وجه التحديد في العاصمة عدن .

تدخلت الحكومة الشرعية اعتراضا على زيارة هامة كهذه لمسؤول دولي يلتقي على اثرها قيادات الانتقالي الجنوبي فعملت بكل الوسائل والامكانات المتاحة على تعطيل الزيارة لاهميتها البالغة في التعاطي السياسي – الدبلوماسي ودلالاته بهذا الخصوص .

المثير للسخرية أن تستجيب الحكومة الشرعية لزيارة المبعوث الاممي الى الشمال وتعترض على الزيارة الى الجنوب (المناطق المحررة) شيء يبعث على الريبة ويزيد يوما عن اخر فضح توجهات الشرعية ازاء كل مايتعلق بالجنوب على كافة الأصعدة .

الغاء الزيارة في الاعراف الدبلوماسية من الامور البديهية والواردة في أية لحظة وتبقى الشرعية اليمنية هي من سيترتب عليها سلبا مسؤولية عدم وصول جريفيث الى عدن لسبب بسيط جدا حيث والشرعية هي المعترف بها دوليا في ادارة شوؤن المحافظات المحررة وارجاء الزيارة لاختلالات أمنية بحسب ما تراه الشرعية يضاعف كثيرا من فشلها ووصفها بالحكومة المتهالكة .

6/4/2018

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.