تقدمه وكيل أول حضرموت :تشييع جثامين شهداء قوات النخبة الحضرمية في مسقط رأسهم.

: الخميس 29 مارس 2018 - 7:23 مساءً
تقدمه وكيل أول حضرموت :تشييع جثامين شهداء قوات النخبة الحضرمية في مسقط رأسهم.

الملاح نيوز / خاص :
شيعت اليوم جثامين شهداء الواجب من منتسبي قوات النخبة الحضرمية الذين استشهدوا أثناء تصديهم للهجوم الارهابي الغادر على النقطة الأمنية في مفرق العقيق بمديرية حجر , ومواراة جثامينهم الثرى بعد الصلاة عليهم في مسقط رأسهم .
وشارك في مراسم التشييع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي وقيادات الوحدات العسكرية والأمنية والأجهزة التنفيذية في المديريات والالاف من المواطنين وأقارب وذوي وزملاء الشهداء الأبطال الذين عبروا عن أدانتهم للجريمة النكراء الذي اقدمت عليها عناصر الإرهاب والتي تتنافي مع كل القيم الدينية والاخلاق الانسانية , مشيرين إلى أن هذا العمل الإجرامي لن ينال من عزيمة الأبطال من منتسبي قوات النخبة الحضرمية بل سيزيدهم قوة واصرار على مواجهة الارهاب والقضاء عليه وتخليص المجتمع من شروره لينعم بالأمن والأمان والسلام .
وخلال مراسم التشييع في مدينة المكلا نقل وكيل أول حضرموت تعازي ومواساة قيادة السلطة المحلية إلى أهالي واقارب الشهداء سائلًا الله العلي القدير أن ينعم عليهم بالصبر والرضى وان يدخل شهدائنا فسيح جناته مؤكدًا بأن أسر الشهداء سوف تحظى بكل عناية واهتمام من قبل قيادة المحافظة العسكرية والمدنية .
حضر التشييع في المكلا مدير الشرطة العسكرية العقيد الركن شيخ مصطفى الحامد ومدير العمليات المشتركة العميد الركن عمر البكري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية..

رابط مختصر