بحضور الاستاذ سالم صوفي مدير التربيه بيحان .مدرسة الحرجه للتعليم الاساسي تحيي اربعينيه الفقيد الواغله بمهرجان خطابي وكرنفالي.

: الأحد 25 مارس 2018 - 5:25 مساءً
بحضور الاستاذ سالم صوفي مدير التربيه بيحان .مدرسة الحرجه للتعليم الاساسي تحيي اربعينيه الفقيد الواغله بمهرجان خطابي وكرنفالي.

الملاح نيوز / خاص :

احيت مدرسة الحرجة للتعليم الاساسي صباح اليوم الاحد الموافق 25 مارس بمهرجان خطابي وكرنفالي بمناسبة اربعينية الفقيد الراحل صالح علي عوض الواغله , حيث بدا الحفل بالقران الكريم ومن ثم كلمة ادارة مدرسة الحرجه القاها الاستاذ صالح علي سعد مدير المدرسة رحب خلالها بالحاضرين من مكتب التربيه بالمديريه للمشاركه في هذا الاحتفال والذي ياتي تقديرا وعرفانا بما قدمه الفقيد الراحل سال من الله ان يجعل كل ماقدمه في ميزان حسناته .

كما القى مدير التربيه والتعليم بالمديرية سالم بن سالم صوفي كلمه طالب خلالها الحاضرين بالوقوف وقراة الفاتحه على روح الفقيد الراحل والذي يعتبر من الشخصيات التي دعمت التعليم بسخاء مطالبا جميع رجال المال والاعمال بمديرية بيحان المترامية الاطراف بمد يدهم للمدارس في مناطقهم وتوفير لها ماتحتاجه والعمل مع مكتب التربيه بالمديرية لرفع وتيرة القطاع التربوي بالمديرية.

كما القى الاستاذ المتقاعد علي محمد شملان كلمة مجلس الاباء تحدث خلالها عن مناقب الفقيد الراحل وما قدمه من دعم لمدرسة الحرجه شاكرا ادارة المدرسه وهيئه التدريس على كل الجهود التي يبذلونها تجاه ابنانا الطلاب .

وبعد ذلك قدم طلاب مدرسة الحرجه عدد من الاناشيد التي نالت استحسان الحاضرين , ومن ثم قدم الطلاب عرضا عسكريا تقدمه العقيد عبدالقادر عبدالله مبارك العبد ادى التحيه على منصة الضيوف حيث لاقى العرض استحسان الحاضرين . كما القى الشاعر صالح محمد المصري قصيده شعريه نالت استحسان الحاضرين.

وبعد ذلك بداء المهرجان الكرنفالي والرياضي بعدد من الالعاب الرياضيه نالت استحسان الحضوى منها سباق الكراسي وسباق تعبئه قوارير المياه وسباق المائه متر ومارثون الضاحيه والقفز العالي والوثب من النار ولعبة الجله والوثب الطويل.

واختتم المهرجان بكلمه للاستاذ احمد محسن مطهر رئيس قسم الانشطه بمكتب التربيه بيحان طالب خلالها المدارس بتفعيل الانشطه اللاصفيه في مدارسهم مؤكدا ان لا مدرسة بدون تفعيل الانشطه , وشكر مطهر ادارة مدرسة الحرجه للتعليم الاساسي على هذا النشاط مؤكدا دعم مكتب التربيه بالمديرية جانب الانشطه بكل الامكانيات المتاحه.

وبعد ذلك تم تكريم الفرق المشاركه ومنها فريق مدرسة 30 نوفمبر الفائز بلقب البطوله ومدرسة الحرجه وصيف البطوله , وقدم مدير التربيه بيحان شهاده تقديريه لادارة مدرسة الحرجه على جهودهم التي يبذلونها , كما قدم مدير التربيه الشهادات للجمه المشرفه على التنظيم من مختلف المدارس المشاركه وايضا تم تكريم الحاضرين من مكتب التربيه بالمديريه بشهادات تقديريه منهم الاستاذ سالم صوفي مدير التربيه بالمديريه والاستاذ عبدالمنعم الجابري مختص قسم التعليم والاستاذ احمد محسن مطهر رئيس قسم الانشطه والاعلامي الاستاذ اديب صالح العبد امين مخازن التربيه بالمديرية.

شاركت في الاحتفال مدارس الحرجه ,جربان , 30 نوفمبر , الكراع , العطف , الحرجه , جرادان .

كما ادار فقرات الحفل الاستاذ ناصر علي شملان والاستاذ حلمي علي محمد..

//اديب صالح العبد :

رابط مختصر