دبي /”نداء” تحتفي بيوم السعادة العالمي.

: الإثنين 19 مارس 2018 - 11:18 صباحًا
دبي /”نداء” تحتفي بيوم السعادة العالمي.

الملاح نيوز/ دبي /خاص :
احتفت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، اليوم (الإثنين 19 مارس/آذار  2018) في مقرها بيوم السعادة العالمي، الذي يصادف 20 مارس/آذار من كل عام، وذلك بحضور سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي للمؤسسة، ورؤساء الأقسام المختلفة والموظفين.

وألقى سعادة بوعصيبه خلال هذه الاحتفالية كلمة أكد فيها على حرص مؤسسة “نداء” والتزامها بإسعاد موظفيها وتوفير البيئة الإيجابية التي تنمي لديهم روح الإبداع والابتكار والتميز. كما أشار سعادته إلى التأثير الإيجابي لمفهوم السعادة في مؤسسات ودوائر الدولة وانعكاس ذلك على سعادة الموظف والمتعامل على السواء، ورفع مستوى الإنتاجية بشكل عام.

وقال سعادة بوعصيبه: “نحتفل مع بقية دول العالم بيوم السعادة العالمي في ظل تحقيق دولتنا تقدماً كبيراً على مؤشرات السعادة، حيث تسعى باستمرار إلى تحقيق أعلى مستويات السعادة لمواطنيها والمقيمين على أرضها، حتى باتت السعادة أسلوب حياة في مجتمعنا وثقافة في مختلف مؤسساتنا. وحرصت حكومتنا وقيادتنا الرشيدة على توفير أهم مقومات السعادة لكل من يعيش على أرض الدولة من خلال تقديم الحياة الكريمة للجميع دون تمييز، حيث عملت في سبيل ذلك على إطلاق البرامج والمبادرات التي تعزز من مفهوم السعادة كتطوير نماذج مؤسسية للسعادة، ووضع مؤشرات لسعادة المتعاملين والأداء المؤسسي بغية مواءمة خطط المؤسسات مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية. ولا ننسى هنا دور وزارة السعادة بالغ الأهمية في تعميق مفهوم السعادة في دوائرنا ومؤسساتنا المختلفة حتى يكون شعبنا الأسعد في العالم، وذلك من خلال إطلاقها للمبادرات وتطبيقها للمؤشرات والمعايير التي تعمل على قياس منسوب السعادة في مجتمعنا. ولأن السعادة في العمل تعني إنتاجية أفضل، فقد حرصنا في مؤسسة “نداء” على تبني هذا المفهوم من أجل إسعاد موظفينا وتوفير البيئة المريحة التي تعزز من إنتاجيتهم. وأدى تبني مفهوم السعادة في المؤسسات والجهات المختلفة في دولتنا إلى رفع مستويات إنتاجية الموظفين ورضاهم الوظيفي وزيادة رغبتهم في الإنتاج، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على اقتصادنا.”

رابط مختصر