عدن:مدير عام البريقة يحذر من التصرف بالأراضي العامة في مناطق بئر أحمد والحسوة والشعب وكود قرو

: الخميس 9 فبراير 2017 - 9:03 مساءً
عدن:مدير عام البريقة يحذر من التصرف بالأراضي العامة في مناطق بئر أحمد والحسوة والشعب وكود قرو

عدن / خاص
حذّر مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، من أعمال البسط على الأراضي والمتنفسات العامة في مناطق بئر أحمد والشعب والحسوة وقرو بالمديرية .
وأكد اليزيدي في تسجيل صوتي له أن كل تلك الأعمال مرفوضة وخارجة عن القانون وتُعدُّ اعتداءً على أراضي الدولة وأن الأشخاص أو الجهاتِ التي تقوم بتقسيم تلك الأرضي سيُستدعون من النيابة العامة ويُقدمون للمحاكمة ، وسيُساءل كل من يقسّم ويبيع تلك المساحات مدعياً ملكيتها أو ورثها دون أن يقدم للدولة وثائق الملكية .
ونوّه اليزيدي المواطنين الراغبين بشراء أراض في تلك المناطق إلى ضرورة التنبه لمثل تلك الأمور حتى لا يقعوا هم ومن يبيع لهم عرضة للمساءلة القانونية ، مشيراً إلى أن البيع والبسط الذي يحصل بهذا الأسلوب وفي تلك الأماكن باطل ، لأن في ذلك اعتداءً على حقوق الورثة الحقيقيين .

وناشد مدير عام المديرية اليزيدي ، كل من محافظ عدن ومدير الأمن وقيادة الحزام الأمني والمنطقة العسكرية الرابعة للوقوف بحزم ضد تلك الممارسات التي قال : إنها تشوه جمال مدينة عدن ووجهها الحضاري وتستبيح الأراضي باسم الشهداء وباسم حقوق المقاومة ، قائلاً: “إن يحصل ذلك وإخواننا المناضلين الحقيقيين في الجبهات يسطّرون الملاحم والبطولات ويقدمون أرواحهم إنما هو فساد عريض وجزء لا يتجزا عن الإرهاب وإقلاق السكينة وتخريب عدن” .
ووصف اليزيدي من يمارسون تلك الأعمال بأراضي عدن بأنهم كانوا أثناء سيطرة على عبدالله صالح على عدن وحربه الأخيرة عليها .. بأنهم كانوا مختبئين في أنفاقهم المظلمة ليخرجوا اليوم كي يفسدوا عدن ويخربوا وجهها الجمالي محملاً هؤلاء -وبينهم متنفذون كبار- مسؤولية أي دماء تُسفك أو فتن بين المواطنين جراء تلك الأعمال والتعدي على الأراضي ,

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الملاح نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.