مدارس النهضة تقيم حفلآ بمناسبةختام دورة الوسائل التعليمية.  

: الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 11:57 صباحًا
مدارس النهضة تقيم حفلآ بمناسبةختام دورة الوسائل التعليمية.   

الملاح نيوز/جعار /حلمي الفتيني.

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ/محمود سبعة اختتمت صباح اليوم بمدارس النهضة الأهليةالنموذجية ورشة عمل للوسائل التعليمية بمشاركة معلمات من المدارس وقد تخلل الحفل عدا من الفقرات الفنية والخطابية . تلقاءالمشاركات خلال ورشة العمل كيفية تشكيل الوحات التعليمية ورسم عليها وختيار الوسيلة التي تسهل على الطلاب فهم الدرس بابسط صورة.

اففتح الحفل بايات من الذكر الحكيم بتلاوة عطرة من الطالب/ *محمد* *الكلدي*

*والقى الاستاذ محمود* *الحمزة* مدير مدارس النهضة كلمة رحب فيها بالضيوف الحاضرين وتطرق إلى جملة من النجاحات التي حققتها المدارس معى بدأ العام الدراسي الاول من الافتتاح وان هذة النجاحات اتت بجهود بذلها الطاقم الاداري والمعلمين ولاننسى الدور الفعال من مكتب التربية بخنفر وتسهيل الصعوبات والوقوف إلى جانب المدرسة وشكر كل المعلمات المشاركات في ورشة العمل وان ماقدموه من ابداع دليل على استفادتهم من ورشة العمل والاهتمام بالوسيلة التعليمية في الشرح داخل الصفوف ومساعدة الطلاب في حفظ الدرس.

*وأكد* مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر الاستاذ/محمود سبعة بأن مدارس النهضة اثبتت وجودها في أول عام دراسي لها وهي تمشي بخطوات موزونة وتحقق النجاحات المتتالية وهذا دليل على حرص الادارة والمعلمين والقائمين على الانشطة ونحنو بدورنا نقدم شكرنا وتقديرنا إلى رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمود الحمزة ووكيل المدرسة الاستاذ فهد الحمزة وكافة الطاقم التعليمي.

*واضاف* مدرب الدورة التدريبية الاستاذ/عوض باسويدان لقد قدم معلمات النهضة ابداع وتألق لم يكن على خاطري اوخاطر اي شخص حضر ورشة العمل وقال انه سوف يراهن على كل المعلمات المشاركات في الدورة في اي مشاركات خارجية وذلك  دليل على الاهتمام بعمل الوسيلة التعليمية.

*حضر الحفل الختامي* .

مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر الاستاذ/محمود سبعة

والدكتور عبدالله بوطة

ومدربين الدورة الاستاذ/عوض باسويدان والاستاذ/فهمي الصعيدي

والاستاذ/سالم محمد شيخ

رابط مختصر