منوعات

“الملاح نيوز” يعزي المجلس الانتقالي الجنوبي بوفاة البا بكري والمرزقي و المحضار.

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ”صدق الله العلي العظيم ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم “موقع الملاح نيوز الاخباري” بخالص العزاء والمواساة إلى اهالي المتوفين .البا بكري المرزقي و المحضار و قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي .

بوفاة كلاً من الفقيد ناصر البا بكري عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي و الفقيد المناضل ناصر خميس المرزقي نائب دائرة الامن في الامانة العامة للجمعية العمومية و الفقيد الاعلامي عبد الرحمن محسن المحضار عضو الدائرة الاعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي .

وذلك أثر حادث مروري تعرض لة موكب القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي حامد لملس ظهر اليوم الاربعاء الموافق ٣١ يوليو ٢٠١٩م في مديرية رضوم بمحافظة شبوة اثناء قدومة من عدن إلى شبوة لحضورة اجتماعات للمجلس الانتقالي في عاصمة شبوة عتق.

سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهما في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقيين والشهداء ، ونسأل الله تعالى أن يرزق اهلهم الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس التحرير / قاسم العَمري:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق