اخبار الملاح

زار نقطة توزيع المساعدات الغذائية . مدير عام الملاح يثمن جهود منظمة (ADRA).

الملاح / سماح إمداد :

زار مدير عام مديرية الملاح الأستاذ أنيس محمد ناصر ، والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ فيصل دعبش ، منظمة أدرا (ADRA (نقطة توزيع قسائم المساعدات الغذائية في مديرية الملاح بمحافظة لحج .
يأتي ذلك ضمن مشروع المساعدة الطارئة لأبين ، الضالع ، لحج للأمن ألغدائي للفترة من ( ديسمبر 2018- إلى مايو 2020م).

وذلك بحضور طاقم منظمة (ادرأ) التي كان في استقبالهما مسئول النقطة خالد زهير والأستاذ عوض المجعلي الضابط الميداني والأخت غصون من قسم الحماية.

وفي بداية جولتهم القي الأستاذ زهير المدير العام كلمة أوضح فيها صورة عن الحالات التي يتم صرفها للأسر في المديرية التي تبلغ ( ٧٩٣ ) اسر ة وكذا آلية العمل في نقطة صرف القسائم الإلكترونية .

ومن جانبها أشارت الأخت غصون من قسم الحماية عن الدور الذي يقوم به قسم الحماية من إيصال المساعدة بكرامة وحرية للمستفيد في اختيار الأصناف المقدمة من المنظمة من قبل المستفيدين .

وأضافت قائلة : إن وأولوية الصرف لكبار السن والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة .

كما أشاد الأستاذ المجعلي إمام جمع المستفيدين عن جهود منظمة ADRA وتدخلاتها في المديرية ودور السلطة المحلية في تقديم التسهيلات لنجاح التوزيعات واللجان المجتمعية في تنظيم المستفيدين والمساعدة في حل التحديات التي تواجه فريق العمل مقدما الشكر للجميع على جهودهم .

ومن جانبه عبر مدير عام مديرية الملاح عن سعادته بالتدخلات المختلفة في مجال الأمن الغذائي ؛ والصحة، وتحسين سبل المعيشة ، والمياه والإصحاح.. داعيا المنظمة إلى استكمال التدخلات في المناطق التي لم يتم التدخل فيها.

وشدد على المواطنين في المديرية في التعاون مع المنظمات التي جاءت لخدمة المديرية وخصوصا منظمة (ادرأ) مقدما الشكر إلى إدارة المنظمة ممثلة بمدير مكتب عدن الأستاذ خالد محمد وفريقها على هذه التدخلات شاكرا اللجان المجتمعية على تسهيل مهمة الفريق… مؤكدا إن السلطة المحلية ستقوم بتذليل الصعاب للمنظمات الدولية والمحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق