صحة

مدير مكتب الصحة بطورالباحة يصف بعض موظفي المستشفى العام بالمتلاعبين بالدوام

طورالباحة /خاص:
مدير مكتب الصحة والسكان بطورالباحة أحمد هيكل محمد يوسف يصف بعض موظفي المستشفى بالمتلاعبين بالدوام.

ويأتي حديثه في إطار ما يبذله مكتب الصحة بالمديرية من جهود بأشراف مباشر من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام أ. عبدالرقيب البكيري من جهود جبارة بهدف تحسين الجانب الصحي بمستشفى المديرية..

حيث قال /هناك بعض من الاطباء ومساعديهم متلاعبين في تأدية واجبهم الوظيفي ليوم واحد في الاسبوع حسب ما وضع له من جدول بالمستشفى نتيجة غياب أخلاقيات المهنة لديهم وفقدان الضمير الانساني إلأ من رحم ربي في ظل ما يمارسه من عمل منتظم وبكل جهد وألتزام ومثابرة في القطاع الخاص..

وعلى العكس من ذلك حيث ترى ذلك الطبيب إذا حضر إلى مستشفى حكومي وكأنه في حلبة مصارعة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فإلى الله نشكوهم وبالإجراءات الإدارية نعاقبهم


واشار في حديثه بأن ادارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على كل المتلاعبين والمتهاونيين في عملهم الصحي بالمستشفى من هذا الشهر الحالي..

ونوه في حديثه إلى تقديم الشكر لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة بالمحافظة على ما يقدموه من جهود جبارة للإرتقاء بالخدمات الصحية التي تقدم بالمستشفى على وجه الخصوص وبقية المواقع الصحية الأخرى بالمديرية حيث وأن المستشفى تقدم الخدمات لجميع مرتاديها من المرضى من جميع المديريات المجاورة ومن مناطق المديرية وكذلك جرحى الحرب..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق