منوعات

الشيخ بن حبريش يطلع على انشطة مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والإرشاد.


المكلا/خاص:
أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم على أنشطة مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والإرشاد .


وأستمع بن حبريش من عضو مجلس الشورى رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر إلى شرح حول الأعمال الاجتماعية والدعوية والارشادية والمشاريع الخيرية التي نفذتها المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك والمتمثلة في إنجاح مشروع إفطار الصائم الخامس الذي يعد الأكبر على مستوى مديريات الساحل حيث أستهدف أكثر من 25 ألف صائم إلى جانب توزيع الزكاة وكسوة العيد على الأسر الفقيرة و المحتاجة , لافتًا إلى أن المؤسسة بصدد تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية لهذا العام لمساعدة الطلاب الأيتام والأسر الفقيرة على توفير المتطلبات الدراسية والحث على العلم.


وأعرب وكيل أول حضرموت عن تقديره لنشاط المؤسسة وأهمية الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقوم بها سواء في شهر رمضان الكريم أو غيره من الشهور على مدى العام وتلمسها الدائم لأحوال الفقراء والمحتاجين والأيتام ومساعدتهم .. مشيرًا إلى أن هذه الأعمال خير وبر ونفع للمجتمع حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.


وأشاد بن حبريش باستعدادات المؤسسة المبكرة لتوزيع الحقيبة المدرسية لتخفيف أعباء الاحتياجات المدرسية على الطلاب الأيتام والأكثر فقرًا , مبديًا دعمه ومساندته لهذه الأعمال والمشاريع الخيرية التي تلامس احتياجات المجتمع والأسر الفقيرة , متمنيًا للمؤسسة وقيادتها التوفيق والسداد في كافة انشطتهم وأعمالهم.


حضر اللقاء رئيس المؤسسة السيد حسين عبدالله بن محفوظ الحداد , والمدير التنفيذي الاستاذ عبداللاه هاشم السقاف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق