رياضة

غيرم رئيساً للجنة الحكام بأبين

زنجبار – نبيل ماطر :
اختير صباح يوم الاربعاء بديوان السلطة المحلية في قاعة مكتب الشباب والرياضة بالتزكية الكابتن حسين غيرم رئيسياً للجنة الحكام لكرة القدم بأبين وذلك في اللقاء الذي افتتحه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي والذي القى كلمة رحب فيها بالحكام الذين حضرو من مختلف مديريات المحافظة واستعرض مشاركات الحكام في البطولات السابقة ودورهم البارز في نجاحها .


مؤكدأ عليهم الاستمرار في التدريب والاطلاع على التعديلات الجديدة الخاصة بالتحكيم والاستعداد والتهيئة لبطولة طيران شركة بلقيس التي يجب على الحكام ان يشدو الهمم ويرفعوا من استعداداتهم لإنجاح البطولة فلن تكون ناجحة الا بنجاح التحكيم .


حيث تم فتح باب النقاش وطرح الحكام مجموعة من النقاط المهمة والتوصيات التي من شانها الارتقاء بالعملية التحكيمية في المحافظة .


وبعد ذلك طرحت اسماء من الحكام القدامى والحكام الدرجة الاولى والثانية والثالثة وكان إتحاد كرة القدم مرن وشفاف مع الحكام حيث تم الإختيار من القاعة وبعد التزكية تم الاختيار بالتصويت لمن سيمثلون الحكام في اللجنة وكانت الاصوات في المرحلة الاولى على النحو التالي الحكم عباس محمد عوض 8 اصوات والحكم فهد البجيري 8 اصوات والكابتن حسين غيرم 11 صوت و الحكم مكسيم علي ناصر 12 صوت والحكم زكي العاقل 13 صوت بينما كان عدد الحكام الحاضرين لتزكية اللجنة 18 حكمآ من مختلف مديريات المحافظة .


وفي المرحلة الثانية من التزكية اختيرت لجنة الحكام بصفاتها الرسمية على النحو التالي :-
1- حسين غيرم رئيساً للجنة 2- فهد البجيري سكرتيراً للجنة 3- مكسيم علي ناصر عضواً4- زكي العاقل عضواً
على ان تباشر اللجنة مهامها والتهيئة والاستعداد لبطولة شركة طيران بلقيس .


حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي والكابتن وجدي مهدي سالم مسؤول النشاط بالمكتب والكابتن ريجي دباء عضو اتحاد كرة القدم بأبين .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق