منوعات

بتمويل من صندوق صيانة الطرق محافظي لحج وتعز يدشنان أعمال صيانة اضرار السيول بهيجة العبد

دشن محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي ومحافظ محافظه تعز الأستاذ نبيل شمسان والمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق ، صباح اليوم، أعمال صيانة اضرار السيول بهيجة العبد.

و تفقدوا سير أعمال الصيانة لطريق هيجة العبد والذي يتم فيه العمل على شكل قسمين، القسم الأول وهو عمل صيانة طارئة لعقبة هيجة العبد بقيمة 103 مليون ريال يمني، سيتم إنجازها خلال أربعة أشهر.

بينما القسم الثاني من الصيانة في هيجة العبد، يعمل على الصيانة الطارئة لاضرار السيول فيها، بقيمة 150 مليون ريال يمني، سيتم إنجازها خلال شهرين. ويبلغ طول الصيانة الطارئة لطريق هيجة العبد تسعة كيلو متر.

وفي كلمة لهما أكد محافظي لحج وتعز على أهمية طريق هيجة العبد بالنسبة للمواطنين في تعز كونه يعد شريان حياة والمنفذ الوحيد لهم بعد الحرب.

من جانبه أكد المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق، حرص الصندوق على صيانة شبكة الطرق بقسميها الدورية والطارئة لتسهيل عملية تنقل المواطنين بطريقة آمنة.

وأضاف باهرمز : ان صندوق صيانة الطرق يعمل حاليا في عدد من المحافظات وسيدشن في الايام القادمة عدد من مشاريع الصيانة اللازمة حسب الإمكانيات المتاحة.

واشاد المواطنون بالجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق في سبيل الحفاظ على شبكة الطرق وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر، للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية.

ويأتي هذا العمل ضمن العديد من المشاريع التي ينفذها صندوق صيانة الطرق بعدد من المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق