منوعات

مديرة ادارة رياض الاطفال بتربية ابين تزور مع فريق تربوي مديرية سرار بيافع لتاسيس اول روضة اطفال .

سرار -خاص:

توجه صباح يوم الاثنين الموافق 15 من يوليو للعام 2019  فريق تربوي من مكتب التربية والتعليم بابين مكلف من مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الدكتور وضاح المحوري برئاسة الست نعمة سالم علي مديرة ادارة رياض الاطفال وبرفقة كلآ من الاستاذ وضاح المنصري مدير ادارة التعليم الاساسي والاستاذ هاني لمبع مدير ادارة التعليم الاهلي والخاص والاستاذ خالد دهمس مدير ادارة العلاقات العامة .

الى يافع مديرية سرار وذلك في مهمة تربوية لمعاينة مدى امكانية واستعداد تاسيس  وفتح روضة للاطفال في مديرية يافع سرار .

وبحضور مدير عام مديرية سرار الاستاذ صالح قدار ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ فوزي المخيري وعدد من رؤساء الاقسام بمكتب التربية سرار منهم الاستاذ عبدالحكيم صالح والاستاذ عادل السيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية الذين كانوا في مقدمة استقبال الفريق التربوي الزائر من محافظة ابين . وبعد الترحيب والاستقبال .

قام الفريق بزيارة ومعاينة المبنى المقترح لفتح الروضة فيه موقتآ وتحدثت مديرة ادارة رياض الاطفال والفريق الزائر عن مدى قابلية وصلاحية ذلك المبنى لفتح روضة سرار واحتضان اطفال الروضة .
هذا وابدى الحاضرين عن مدى استعدادهم  وجاهزيتهم من الجميع لتاسيس وفتح روضة سرار في مركز المديرية .

كما قام الفريق الزائر بمعاينة مساحة الارض لانشاء مبنى روضة سرار مستقبلآ داعين لاصحاب الايادي البيضاء التي وهبوها للصالح العام بالاجر والثواب .

وتوجه كلآ من مدير عام المديرية قدار ومدير التربية والتعليم المخيري بالشكر والتقدير الى اللواء ابوبكر سالم محافظ محافظة ابين والى الدكتور المحوري مدير مكتب التربية والتعليم ابين على تكليف الفريق التربوي بالنزول الى مديرية سرار . والاهتمام بتعليم النشئ في المناطق الريفية والنائية .

كما توجهوا بالشكر الى الفريق الزائر على هذه الزيارة المشرفة وقطع المسافات الطويلة وتحمل وعورة الطريق وصولآ لمديرية يافع سرار آملين استمرار لمثل هذه الزيارات للمديرية مستقبلآ

واوضحت الست نعمة سالم علي سفيرة رياض الاطفال بمحافظة ابين او كما يحلو لكم ان تسمونها ان هذه الزيارة اتت بناء على الطلب المقدم اليهم من مديرية سرار وان ادارة رياض الاطفال بتربية ابين تسعى الى توسعة رياض الاطفال في جميع مديريات محافظة ابين وفق اللوائح المعتمدة لرياض الاطفال الامكانيات المتاحة .

من/ عادل عسكر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق