اخبار وتقارير

( تفاصيل) تراشق وتخوين متبادل بين القياديين المؤتمريين ( القربي والبركاني )

شهدت زيارة القياديين المؤتمريين ابو بكر القربي وسلطان البركاني الى ابوظبي ولقاء جمعمها هناك تراشقات وتبادل تخوين واتهامات عقب لقاء جمعهما في ابوظبي .
واتهم (ابوبكر القربي )رئيس مجلس النواب اليمني(سلطان البركاني) بالخيانة الخروج عن نظم الدولة والحزب والتآمر والتخلي على المبادئ الديمقراطية.

وقال القربي في حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر : (عدت من زيارة خاطفة التقيت فيها بالشيخ سلطان تبادلنا فيها الرأي حول المؤتمر و أكدنا الالتزام بنظامه الداخلي و تمسكنا بميثاقه وثوابته و بوصايا الزعم و ايماننا بان المؤتمر سيظل عصيا على محاولات التهميش و الإقصاء وكل ما نحتاجه هو عمل سياسي يواجه بمنطق و إعلام متزن و هادف يكشف ما يخطط).

واضاف القربي في تغريدة ثانية ( السعي الى السلطة او لقيادة حزب امر مشروع اذا تم وفق نظام الدولة او الحزب وليس بالتآمر و التخلي عن مبادئ الديمقراطية و يكفي ما نرى من تدمير للدولة و الأحزاب بشتى السبل مما أعاق إنهاء الفتنة لذلك على المؤتمر التصدي لمحاولات تجاوز نظامه الداخلي وفرض قيادات عليه حرصا على وحدته ودوره) .

ورد البركاني على القربي بتغريدة في حسابه على تويتر استنقص فيها من تغريدات القربي ونظر اليها باستحقار قائلاً:(تغريدة زميلي د.القربي حول لقاءنا لايعلم القارئ ماذا يريد ان يقول وفهمت انه يريد ان يشكك الرئيس هادي بمواقفي او اننا نعقد صفقات سرية هم يعرفون مواقفي واني اتعامل بلغة واحدة واعمل فوق الطاولة دائماًوباستمراروالمؤتمرونظامه ولوائحه،ارجوا ان يكون الجميع فعلاًملتزما به وليس شعارايُرفع عند الحاجة).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق