رياضة

مديرعام مديرية سرار يتفقد سيرالأعمال الجارية في مشروع جبل موفجة.

سرار- يافع /صالح البخيتي :

ضمن اهتمام ومتابعة السلطة المحلية بمديرية سرار يافع محافظة ابين للمشاريع العامة قام الأستاذ “صالح يسلم قدار” مديرعام سرار عصر أمس السبت بزيارة تفقدية إلى مشروع طريق جبل موفجة الممول تنفيذه من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن.

وخلال الزيارة اطلع المدير العام على مناقيش الأحجار في رهوة المنقل وعلى الأعمال الجارية تنفيذها في رصف المشروع وعلى نسبة ما انجز وتحقق على أرض الواقع من أعمال..

وفي نفس السياق أبدى مدير المديرية إعجابه في الأعمال المنفذه والمنجزه بالمشروع وفقا للمواصفات المنشودة من الصندوق الإجتماعي للتنمية.. وايضا اشاد بما لاحظه من إنجاز وعمل مبذول من قبل العاملين والمقاولين والأهالي.

ومعربا بخالص شكره لكل من ساهم وتفاعل في تسيير عمل المشروع وخص بذلك الأهالي واللجنة الأهلية بمنطقة جبل موفجة الذي رسموا لوحة شرف عظيمة في الإسهام والتعاون في متابعة العمل وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل المشروع الذي حاليا تجري فيه الأعمال بالمرحلة الثانية..

رافق المديرالعام في الزيارة التفقدية مدير مكتبه الأمين المالي للمشروع الاستاذ “فوزي محمد علي “ومحاسب المديرية الأستاذ “صلاح شايف ومديرمكتب الإعلام بسرارالاخ “منيرعلي منصور العمري”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق