اخبار وتقارير

سعادة سفير جمهورية الصومال بزيارة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل.


في إطار العلاقات الوديه الطيبة القائمة بين بلادنا وبين الجمهورية الصومالية الشقيقه فقد قام صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 2019/06/10م الاستاذ/هاني عبدالله البيض مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حضرموت الساحل ونائبته الاستاذة/اوسان محمد باحسين ،بإستقبال وفد من الجمهورية الصومالية والذي كان بمقدمتهم سعادة السفير الاستاذة/عبدالله حاشي شورى سفير جمهورية الصومال في بلادنا. 
  
وبمستهل اللقاء قدم “البيض” كلمة ترحيبية للاخ السفير والوفد المرافق له ،عبر من خلالها عن مدى سعادته وإرتياحه لهذه الزيارة النوعية؛ لانها اعطت نمودجاً مشرفاً بمدى قرب وتمازج العلاقة التاريخية والاجتماعية الوطيدة التي تجمع بين  بلادنا وبين جمهورية الصومال.

من جانبه عبر سعادة السفير عن مدى شكره وتقديره بحفاوة الاستقبال معبراً عن اعجابه بما يقوم به مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في متابعاته لآليات العمل والإشراف عليها مبيناً الدور الملموس الذي يقوم به المكتب في شتى المجالات والاصعدة.

وعرض اللقاء جملة من الروئ والافكار الهامة لطرق التعاون المشترك بين البلدين، كان اهمها ضرورة تعزيز التنسيق المشترك بين الجانبين  ، كما وطرحت جملة من الامور والمسائل الهامة التي يعاني منها اخواننا الصوماليين المقيمين في بلادنا ، حيث القي الضوء حول ملف اللاجئين الصوماليين وقضايا العمالة وغيرها من الامور والقضايا الهامه .

حضر اللقاء كلاً من الاستاذ/محمد جيلاني حسين منذوب العلاقات العامة بالسفارة الصومالية والاستاذ/محمد محمد موسى اعلامي السفارة والاستاذ/عبدالقادر محمد والاستاذ/عبدالله عيدروس والاستاذ/محمد بخاري والاستاذ/احمد محمود فارح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق