اخبار وتقارير

وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب ومدير عام مكتب وزارة التعليم الفني يدشنان الامتحانات الوزارية بمعاهد التعليم الفني بساحل حضرموت

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب الاستاذ/ فهمي باضاوي ومعه المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري الامتحانات النهائية لاختبارات مراحل التخرج والامتحانات النظرية لصفوف النقل والمعاهد المهنية والتقنية بجميع مستوياتها والدبلوم التقني والدبلوم المهني والثانوية المهنية للعام 2018/2019م .

وتعرف الوكيل باضاوي ومعه المدير العام الدكتور/الحوثري على سير الامتحانات في مختلف الاقسام مستعمين من عمداء المعاهد والطلاب إلى شرح موسع حول طبيعة الامتحانات والصعوبات التي ترافق الطلاب اثناء جلوسهم لاداء الامتحانات .

وخلال جولته بقاعة الامتحانات اكد الوكيل باضاوي على توفير المناخات المناسبة للطلاب في القاعات لضمان نجاحها على اكمل وجه .

وحث وكيل المحافظة الطلاب والطالبات على بذل مزيد من الجهود للتحصيل العلمي واكتساب المهارات التي تمكنهم من الالتحاق في سوق العمل ، وكذا التركيز والتأني في كتابة الاجابات لتحقيق النجاح واستغلال الفرصة في هذا الامتحانات الوزارية .

من جهته حث الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت ان المكتب قام بالترتبيات اللازمة التي من شأنها انجاح الامتحانات وفق من اعد وخطط له من قبل الوزارة والمكتب بهدف تخريج كوادر تخدم سوق العمل وتسهم في تحقيق التنمية البشرية المأمولث .

كما حث الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الطلاب على بذل الجهود والحرص لما لهذه الامتحانات من نقاط قوة تضمن تأهلاٍ علمياٍ ولمستقبلهم تألقاً ناجحاً .

تجدر الاشارة ان 1711الف طالباً وطالبة مجموع من يخضعو الامتحانات تتوزع على 734 لمرحلة التخرج و977 لصفوف النقل .

حضر التدشين : الاستاذ/ فتح الله الرشيدي مستشار المحافظ للتعليم الفني والاستاذ/ فريد عوض بن عبود الشيخ مدير ادارة الاختبارات بمكتب وزارة التعليم الفني والمهندس / ماجد العكبري مدير ادارة المشاريع والاستاذ/ عمر عصبان مدير ادارة التوجيه والتفتيش .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق