اخبار وتقارير

مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن تبدأ بصرف المكأفأت للدفعة الثانية من الطلاب المشمولين برعايتها

عدن/خاص:

بدأت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن اليوم الاثنين (8 يوليو 2019م)، عملية صرف المكافأت المالية للطلاب المتفوقين من طلاب جامعة عدن والكليات والمعاهد المهنية والفنية والتخصصية الذين ترعاهم المؤسسة.

وتأتي عملية صرف المكافأت اليوم للدفعة الثانية للطلاب المشمولين برعاية المؤسسة للأشهر يناير/أبريل2019م، بتوجيهات من الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس محلس إدارة المؤسسة.

وقد قام كل من أ.نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة، والأخت/ندى عبدالله محمد المسؤولة المالية بالمؤسسة، بتسليم الطلاب الذين ترعاهم المؤسسة والذين تنطبق عليهم شروط ومعايير التفوق والتميز الدراسي من مختلف كليات جامعة عدن سندات المكافأت المالية لأربعة أشهر..، مؤكدان على أهمية استمرارية التشجيع والدعم من قبل المؤسسة للطلاب المتميزين دراسيا.

من جهتهم عبر الطلاب عن تقديرهم للتشجيع والدعم الذي تقدمه المؤسسة للطلاب الاوائل بجامعة عدن والمعاهد المتخصصة بعدن والمناطق المجاورة..، معبرين عن شكرهم للدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس إدارة المؤسسة الذي يواصل رعاية أبناءه الطلاب من المتفوقين دراسيا ويوليهم اهتمامه الخاص، ويحثهم دائما على الاجتهاد الدراسي بما يؤدي الى تميزهم علميا.

يذكر ان عدد الطلاب المتفوقين والدارسين بجامعة عدن والمعاهد التخصصية من المستفيدين من الرعاية والدعم المقدم من مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن للعام الحالي 2019م بلغ 414 طالبا وطالبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق