منوعات

الغذاء العالمي يدشن نظام البصمة على المستفيدين بردفان

ردفان – خاص:

دشن صباح هذا اليوم برنامج الغذاء العالمي نظام البصمة على المستفيدين من مشروع الأمن الغذائي بمديرية ردفان والذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية ( FMF ) بدعم من برنامج الغذاء العالمي ( WFP ) بحضور مدير عام مديرية ردفان العميد صالح حسين سعيد .

وأكد الأخ فضل شعفل منسق مشروع الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية أن لجان أخذ البصمة من المستفيذين بدأت بمباشرة عملها هذا اليوم الأحد بمدرسة الزهراء للبنات لعدد 6311 مستفيد من مشروع الأمن الغذائي بداية بمدينة الحبيلين مركز المديرية .

وأشار شعفل إلى أن هناك مركزين للتبصيم قبل البدء بتنفيذ نظام Scope المتمثل بأخذ البصمة الالكترونية للمستهدفين وربطها بالبطاقة الذكية،ومشيراً إلى أن هناك نزولاً توعوي عبر المراكز سبق عملية التبصيم تم من خلاله تقديم الاحاطة التوعوية للمستفيدين وبالتنسيق مع اللجان المجتمعية،بضرورة حضور افراد الاسره من عمر 18 سنة وما فوق،وأكد بأن لجان البصمة ستكون في حالة تنقل للمراكز البعيده .

ودعا المستفيدين رجالاً ونساءً إلى ضرورة التوجه إلى مقر عمل اللجان مصطحبين معهم وثائق إثبات الهوية وشهادات ميلاد الأطفال وعقد الزواج،وكذلك إحضار لبديل المستلم ( الوكيل  ) من عمر 18 وما فوق لتتمكن لجان العمل من أخذ كافة بيانات المستفيدين بشكل دقيق مع أخذ البصمه لهم حتى لا يُحرم أحد من أخذ المعونات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي مستقبلاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق