اخبار وتقارير

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يزور معسكر اللواءالخامس دعم وإسناد بردفان

زار اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت معسكر اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان، ومعسكر اللواء التدريبي بمنطقة الراحة الذي ترابط فيه كتيبة من اللواء الخامس دعم وإسناد وذلك بمرافقة قائد التحالف العربي في عدن أبو محمد، وعدد من قيادات المجلس.


وتفقد الزبيدي في هذه الزيارة أحوال المرابطين، حيث كان باستقباله مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وقادة الكتائب والسرايا.


وحيا الرئيس الزبيدي في كلمته قيادة وضباط وأفراد اللواء الخامس دعم وإسناد مشيدا بالانتصارات التي حققها منتسبو اللواء الخامس دعم وإسناد والحزام الأمني في جبهة كرش على المليشيات الحوثيةوفي حفظ أمن واستقرار المواطنين والتصدي للتطرف والإرهاب.


كما أشاد أيضاً بالدور النضالي والتضحيات التي قدمها أبناء ردفان على مر التاريخ في الجنوب، والتي كان آخرها تسطيرهم للملاحم البطولية في التصدي للمليشيات الانقلابية الحوثية وطردهم من أرض الجنوب وفي جبهة الساحل الغربي لليمن.


وأكد الزبيدي أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيواصل محاربة المليشيات الحوثية الانقلابية ومساندة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في محاربة الإرهاب والتطرف.
وأشار إلى الدور الداعم لدول التحالف العربي في سبيل دحر الانقلاب الحوثي وفي المجال الاغاثي والإنساني لليمن عامة، مشدداً على ضرورة التحلي باليقظة والجاهزية القتالية تحسباً لأي طارئ أو محاولات يقدم عليها العدو مثلما حدث في شمال الضالع، مترحماً على أرواح شهداء الثورة الجنوبية ومقاومتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق