اخبار وتقارير

جامعة عدن: تفتح مظاريف مناقصة الشركات الإستشارية للإشراف على تنفيذ المستشفى التعليمي الجامعي

عدن/نبراس الشرمي:تصوير/صقرالعقربي:

استنادًا إلى موافقة البنك العربي للإنماء الإقتصادي، وبناء على وثيقة الشركات والقائمة المصغرة بتقديم عروضها الفنية والمالية المتعلقة بعملية الإشراف على مشروع المستشفى التعليمي الجامعي، فتحت صباح اليوم الأربعاء الموافق  (3/ يوليو 2019م) مظاريف مناقصة الشركات الإستشارية المشرفة على مشروع المستشفى الجامعي التعليمي،  في ديوان رئاسة جامعة عدن

وفي مستهل اللقاء التمهيدي الذي حضره أربعة شركات (شركة آرابتك جوردانيه، شركة المنار، شركة المكتب العربي الإستشاري وشركة أنجيكون) أكد الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، حرص الجامعة وإهتمامها بهذا المشروع وسرعة تنفيذه لتتمكن جامعة عدن الإستفادة منه في أسرع وقت لرفع مستوى التعليم الجامعي والإرتقاء بمخرجات الجامعة.

وشدد على لجنة تقييم العروض الفنية والمالية، وفقًا للمعايير الدولية، التي جاءت بناءًا موافقة البنك العربي للإنماء الإقتصادي.

و فتحت جلسة إستلام المظاريف، وفقًا للإجراءات القانونية المتبعه، وأعلنت العطاءات الفنية المقدمة، وقيدت في محضر الإجتماع، بحضور أعضاء لجنة المناقصة، وممثلي الشركات المتقدمة للتنافس على المشروع، ليتم بعد ذلك تحليلها من قبل اللجنة المكلفة من قبل رئيس جامعة عدن للنظر في العقود المقدمة.

 ويحتوي مشروع المستشفى الجامعي التعليمي على أربعمائة سرير طبي تتوزع على مباني المستشفى والعيادات الخارجية، بالإضافة إلى تجهيزات فنية طبية متكاملة.

وتأتي هذه الخطوة الجبارة التي أقدمت عليها رئاسة الجامعة، نظير ومتابعة حثيثة سعى إلى تحقيقها معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، الذي عمل على الإهتمام بهذا المشروع الإستراتيجي، كونه من أهم المشاريع الذي سيعمل على تأهيل خريجي كلية الطب والعلوم الصحية، وتطوير العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة عدن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق