اخبار وتقارير

قيادة السلطة المحلية بطورالباحة تؤكد بأن تم أختيار لجنة وساطة بعد تمكنا من تهدئة الموقف بين قيادة المقاومة وأحد أفرادها.

طورالباحة /خاص:

أكد اليوم الاربعاء مدير عام مديرية طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري بأن الوضع هادي بين قيادة المقاومة بحيفان ومواطني قرية الغرقة السفلى البغيلة بطورالباحة على خلفية اخذ احد افراد المقاومة من قبيلة البغيلة لأحد الاطقم التابع للمقاومة .

وفي أتصال هاتفي أكد مدير عام المديرية بعد أن أبدأ اسفه على ماحدث قال /تم تشكيل لجنة وساطة أمنية وعسكرية وشخصيات إجتماعية بعد أن تمكنا من تهدئة الموقف بين قيادة المقاومة بحيفان وقبيلة البغيلة بالمديرية .

وتابع حديثه/ وبتوجيهات من محافظ المحافظة اللواء أحمدعبدالله تركي وباشراف مباشر من قيادة السلطة المحلية والأمنية بالمديرية وبمشاركة قيادة عسكرية وشخصيات أجتماعية وكذلك قائد اللواء الرابع مشأة جبلي العقيد أبوبكر الجبولي والشيخ فدرين طة أستطعنا من أحتواء الموقف بين الطرفين الذي ظل متوتراً ليلة البارحة ..

موضحاً في حديثه بان تداعيات مشكلة ليلة البارحة والتي كان طرفيها قيادة المقاومة واحد افرادها من قبيلة البغيلة بعد أحراق أحد اطقم المقاومة قد تم احتواءها وأكد بانها كانت عارضة وتم اللقاء باالطرفين وسماع منهما تداعيات القضية..

وتابع حديثه سيتم معالجة ماحصل باالطريقة الصحيحة وقد تم اختيار لجنة بتراضي الاطراف للنظر في القضية أن شاء الله سيتم معالجة هذه المشكلة بما تراه اللجنة بينهما ..

وختم حديثه بالشكر والعرفان لكل من تواصل أو وصل وقت الحادث وعمل على التهدئة حيث قال اتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من بذل جهدا بااحتواء الموقف من مشائخ وقيادة عسكرية وامنية اكان باالوصول او التواصل ..
كما ثمن جهود قائد اللواء الرابع مشاة جبلي على جاهزيتة واستعدادة لاي احتمالات طارئة وعلى مساعيه الحثيثة إلى جانب اللجنة والتي ستكلل بنجاح.

من/ جلال السويسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق