اخبار وتقارير

إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت تضبط قاطرة محملة مازوت للبيع في السوق السوداء:

خاص/ سيئون:

ضبطت إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت والصحراء, اليوم , قاطرة محملة بمادة المازوت تقدر بحوالي أكثر من 40 ألف لتر, أثناء تحميلها من احد المواقع المخصصة  “احواش ” لتخزين  مادة المازوت , للبيع بالسوق السوداء .

وقال مدير إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت العقيد حسين مشرف, لموقع وزارة الداخلية :” أن الأجهزة الأمنية باشرت بضبط المدعو (ش ، ه ،س ) المتهم ببيع كميات كبيرة من اللترات المحملة في القاطرة والذي سبق له وأن باع بنفس الكميات في السوق السوداء من خلال تحميلها من نفس “الحوش “الواقع في منطقة الحوطة بمديرية شبام الذي يقوم بتجميع المادة .

وأضاف : بأن المتهم يقوم بنقل كميات المازوت بطريقة غير قانونية ومخالفة عن طريق تزوير فواتير التراخيص على أنها مادة زيت حارق لتمريرها من النقاط العسكرية والأمنية حيث لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة المشتركين في بيع هذه الكميات.

وأكد مدير إدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت ,أن العملية استغرقت أكثر من شهر من الرصد والتحري من قبل رجال البحث وبمتابعة وإشراف مدير عام أمن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني الذي وجه بسرعة متابعة و ضبط  الكميات المسروقة وكشف الجناة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق