منوعات

فواد مفتاح راشد لايمثل المجلس الأعلى للحراك الثورى ..

أكدت القياديه في المجلس الأعلى للحراك الثوري .. رئيسه مجلس العاصمه عدن الاستاذه ليلى الكثيري ..

بانه ليس لنا علاقه من قريب أو من بعيد بتصريحات. التي يقوم بها. المدعو فواد راشد واثارته لبعض اعمال الشغب في حضرموت وشبوه وماهو الا منتحل صفه رئيس الحراك الثوري بعد. رفع الثقه عنه من قبل قيادات المجلس الذي كلفته باعادة ترتيب وضع لحراك واحالته للمساله حسب قرار هيئه الرقابه والتفتيش والمحاسبه .لارتكابه عدة تجاوزات في اللوائح والانظمه والعبث بالمجلس وتجييش عناصر تابعه للاصلاح والموتمر والائتلاف وترفيعهم لرئاسة المجلس بقرارات انفراديه وفصله للقيادات المؤسسين ..

و اضافه الي العبث بالمال المقدم للمجلس وعدم الافصاح من اين مصادر ذلك الدعم ..

حيث اوضحت بانه في اجتماع قيادات المجلس المنعقد في بداية مايو ٢٠١٩م والذي حضره اغلبيه اعضاء هيئه الرئاسه تم رفع الثقه من المدعو فواد راشد مفتاح وتكليف الدكتور عيدروس اليهري برئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري مع تصحيح المسار ..

وبهذا يكون فواد راشد لايمثل الثوري واي تصريخات او اتفاقيات يقوم بها المدعو فواد راشد او من لايزالون له .. يعتبر لا يعنينا ولا يلزمنا كقيادات رفعت الثقه عنه ونعمل على تصحيح مسار المجلس الذي حوله دكان بن راشد مفتاح ..

لسنا ملزمين باي اتفاقيات او حوارات او تصريحات للمدعو راشد مفتاح كونه منتحل شخصية رئيس الحراك الحالي المكلف برئاسه المجلس الاعلى للحراك الثورى الدكتور عيدروس اليهري وهو من يمثلنا …

الناطق الرسمي لمجلس
الحراك الثوري العاصمه عدن .. عبدالكريم محسن العلوي :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق